fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قبل القمة.. عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الأهلي بسبب شيكابالا

يسود اتجاه لدى النادي الأهلي إلى توقيع عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إذا تكررت الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة السابقة مرة أخرى.

وشاهد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الفيديوهات الكثيرة الخاصة بمباراة القمة خلال الفترة الماضية، ووجد أن هناك العديد من الأخطاء الدفاعية المتكررة خلال الفترات الأخيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني البرتغالي قرر تغليظ العقوبات المالية على كافة اللاعبين في الخط الخلفي، إذا تكرر الأمر الخاص باختراق شيكابالا الدفاعات وإحرازه الأهداف بنفس الطريقة.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقات الأربعة النارية التي طلب سواريش الحصول عليها في الأهلي

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يسعى إلى أن يتخطى الفريق كل الصعوبات ويحرز بطولة كأس مصر لمصالحة الجماهير على حساب نادي الزمالك في القمة القوية المقررة مساء غد الخميس.

وشدد المصدر، على أن سواريش لاحظ إحراز شيكابالا في المباريات السابقة الأهداف على نفس الطريقة وبنفس الأخطاء الدفاعية الفادحة التي تظهر على السطح في كل مباراة للقمة خلال الفترة الماضية.

واستطاع سواريش تصحيح بعض الأخطاء التي تظهر في الجانب الأمامي ببعض المباريات السابقة، ولكن سرعان ما عاد الفريق للتراجع إلى الخلف وذلك بسبب عدم التركيز والجانب البدني الذي لم يكون اللاعبين فيه بشكل جيد على كافة الأصعدة.

وأظهر المدير الفني البرتغالي العين الحمراء للاعبين، وذلك في البروفة الأخيرة للمباراة المقررة أن تنطلق غداً، حيث شدد على ضرورة اتباع التعليمات الفنية بحذافيرها من أجل تخطي مباراة القمة بنجاح.

ويمني الفريق النفس بالحصول على البطولة من أجل مصالحة الجماهير الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء غير المنضبط للاعبين على الصعيد الفني.

يذكر أن النادي الأهلي تعرض لعقوبات مغلظة شديدة على الجانب المادي، خاصة بعد الإخفاق المستمر من جانب اللاعبين وتراجع الأداء خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …