fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يناور بـ3 أسلحة قوية لحسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسم صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعزيز قوة الخط الأمامي بالفريق، ويأتي على رأس الصفقات التي يخطط لها المارد الأحمر ضم إبراهيم عادل من صفوف فريق بيراميدز.

ويعتبر إبراهيم عادل من النجوم التي يتوقع لها البعض مستقبل كبير في الكرة المصرية، حيث يؤدي بشكل مميز ويشارك في جميع مراكز الخط الأمامي.

ويراهن النادي الأهلي، على 3 أسلحة قوية وذلك من أجل محاولة ضم أحد أهم العناصر الهجومية الواعدة في بطولة الدوري المصري:

-دخول محمود كهربا

جاء اقتراب رمضان صبحي من الرحيل عن صفوف فريق بيراميدز، ورغبته في خوض خطوة جديدة، ليدفع فريق بيراميدز خلال الأيام الماضية للتحرك نحو التواصل مع النادي الأهلي ومحمود كهربا ومحاولة ضمه.

ويرى جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز أن محمود كهربا قادر على تعويض رمضان صبحي في الجناح الأيسر، وهو ما جعل هناك تفكير من جانب القلعة الحمراء في استغلال هذه الخطوة لمحاولة ضم إبراهيم عادل.

-توقيع ورغبة

سبق للاعب إبراهيم عادل التوقيع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن تدخلت إدارة فريق بيراميدز وتمكنت من قطع الطريق وتوثيق عقد اللاعب.

وفي الوقت الحالي يرغب بشدة إبراهيم عادل في خطوة التواجد بالنادي الأهلي، أو على الأقل الرحيل عن بيراميدز والبحث عن خطوة جديدة في مستقبله، وهو ما يمثل ضغط على إدارة الفريق السماوي.

يتم التصفح الآن..

أبرز 8 تصريحات لروي فيتوريا: جلسة مع فيريرا وسواريش.. وسيكون هناك صلاح جديد

قبل القمة.. عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الأهلي بسبب شيكابالا

سواريش يجهز مفاجأة مدوية للزمالك في البروفة الأخيرة مع اللاعبين

تفاصيل الصفقات الأربعة النارية التي طلب سواريش الحصول عليها في الأهلي

-ملف عبد الله السعيد سلاح ذهبي في الأهلي

قد يستغل النادي الأهلي ملف عبد الله السعيد وذلك بعد حصول القلعة الحمراء على حكم قضائي بالحصول على 2 مليون دولار من صانع ألعاب فريق بيراميدز وذلك على خلفية عودته للدوري المصري منذ ما يقرب من 3 سنوات.

وفي الوقت الحالي يضغط عبد الله السعيد للرحيل عن بيراميدز والانتقال إلى صفوف الزمالك، وربما تحدث تسوية في أزمة الـ2 مليون دولار بين الأهلي وبيراميدز في ملف عبد الله السعيد لمنع انتقاله للزمالك، وقد يستغل المارد الأحمر ذلك للتحرك بقوة في صفقة إبراهيم عادل.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …