fbpx
السبت , 18 مايو 2024

قبل ضغط المباريات المنتظر.. موسيماني يحدد هذا اللاعب لخلافة أفشة

يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتوفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة، خلال الفترة المقبلة.

وهناك بالفعل نية قوية من جانب المدير الفني للدفع باللاعب ناصر ماهر خلال الفترة المقبلة والتي سيكون الفريق مقبل خلالها على ضغط كبير من المباريات والتحديات محليا وأفريقيا.

ويدرك موسمياني صعوبة مشاركة محمد مجدي أفشة في الفترة المقبلة، التي سيكون بها ضغط كبير من المباريات المحلية والأفريقية، وعد مدرب الأهلي أكثر من جلسة مع ناصر ماهر وذلك من أجل تحفيز اللاعب للمشاركة والشد من أزره للتواجد في المباريات بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها في منطقة الكتف خلال الفترة الماضية.

ويضع موسيماني آمال كبيرة على ناصر ماهر وذلك من أجل تقليل الضغط على محمد مجدي أفشة وذلك في ظل الجهد الذي يبذله اللاعب مع الفريق والمنتخب الأول بالفترة الماضية.

يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي، ويسافر الأهلي يوم 31 مارس الجاري إلى السودان لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خاض مبارة ودية الخميس الماضي، مع فريق الشباب بالنادي قد انتهت بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف لهدف، ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي بجانب تواجد بواليا وديانج مع منتخبي الكونغو ومالي بسبب الأجندة الدولية، كما يتواحد على معلول في تونس حيث يخضع هناك لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخفية التى تعرض له منذ فترة.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش في العاشرة صباحاً حتى موعد السفر للسودان ، ويترأس البعثة هناك خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

شاهد أيضاً

رسائل نارية من محمود الخطيب إلى لاعبي الأهلي وكولر قبل مواجهة الترجي التونسي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، …