fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يرفض التعاقد مع صفقات جديدة في هذا المركز ويشيد بالنجم المفاجأة

استبعد الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على التوليفة الحالية وعدم إصابة أي لاعب جديد في الصفوف الخلفية، خاصة أن الفريق يضم أبرز اللاعبين في الخط الخلفي.

ويستهدف المدير الفني إعادة الثنائي محمود الجزار ومحمد عبد المنعم المعاران، حيث سوف يستقر موسيماني على عودة أحدهما للفريق في حال رحيل رامي ربيعة أو سعد الدين سمير خارج الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق رفض أية محاولات للتعاقد مع اللاعبين الأساسيين، وخاصة في الخط الخلفي، وذلك رداً على بعض الأندية الخليجية التي تتطلع إلى الحصول على المغربي بدر بانون مدافع الفريق.

ويتألق بانون بقوة مع الأهلي في الخط الخلفي للفريق، ويؤدي بشكل جيد مع اللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة الذين تألقوا مؤخراً في كأس العالم للأندية وساعدوا في الحصول على البطولة الإفريقية التاسعة.

وأوضح المدير الفني أن بانون من أحد الأعمدة الرئيسية والتي لن يسمح بالاستغناء عنها نهائياً لما يمتلكه من إمكانيات بدنية قوية وفنية على أعلى مستوى، تؤمن للشناوي شباكه وتساعد اللاعبين على الأداء بشكل قوي في كافة الصفوف، بعدما أعاد للدفاع توازنه الجيد بجوار ياسر إبراهيم وأيمن أشرف الذان يقدمان أبرز فتراتهما في صفوف القلعة الحمراء.

وقرر المدير الفني في وقت سابق الاستغناء عن رامي ربيعة مدافع الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب في الانتقالات الماضية، ولكن العطل الفني في السيستم حسم عدم رحيله إلى ذئاب الجبل.

وقرر موسيماني رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أن الفريق ليس في حاجة إلى خدماته الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى أن يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بشكل رسمي في أي ناد آخر.

فيما يرى أن محمود وحيد في حاجة إلى الخروج معاراً من أجل المشاركة بشكل مستمر والعودة بجاهزية أفضل إلى النادي، في ظل وجود علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …