fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل لقاء الأهلي أمام وفاق سطيف.. ضربة جزائرية تزعج القلعة الحمراء بقوة!

يواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقررة الشهر المقبل ذهاباً وإياباً في البطولة المميزة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتواجد في الدور النهائي ويتخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري، وهو أحد الخصوم العنيدة التي يطمح إلى تخطي الأهلي والوصول إلى نهائي إفريقيا.

وعلى صعيد المباريات تعتبر كفة الأهلي متساوية مع الفريق الجزائري، خلال المواجهات السابقة في بطولة إفريقيا، وذلك بعد أن خاض الفريق العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

خاص النادي الأهلي 5 مباريات أمام وفاق سطيف وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراتين، وخسر في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة فقط، ما يؤكد أن المعطيات الخاصة بالمواجهة المقبلة ليست سهلة على الإطلاق.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يواجه هذا الخصم العنيد في نصف النهائي.. وموقف طاهر طاهر بعد الإصابة

واستطاع النادي الأهلي أن يخوض المواجهة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ 34 عاماً وتحديداً في عام 88 وفاز على سطيف بهدفين دون مقابل وفي القاهرة بركلات الجزاء ليصعد إلى الأدوار التالية.

وواجه الأهلي نظيره الجزائري منذ 7 أعوام ماضية في 2015، وانتهت المواجهة بالتعادل، ليفوز الوفاق بسداسية مقابل 5 أهداف في ركلات الجزاء، فيما لعب الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال 2018 وفاز الأهلي ذهاباً في القاهرة بهدفين دون، بينما خسر في الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد في البطولة نفسها، والتي شهدت فعاليات خطيرة للغاية بعد وصول الأهلي إلى الأدوار النهائية.

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز على الفريق المغربي “الرجاء” في مواجهة قوية وصعبة ذهاباً بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل إياباً أمس بهدف لكل فريق، ليصعد إلى دور نصف نهائي البطولة بجدارة الأبطال.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للبطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النسختين الماضيتين بكل قوة، وذلك في المواجهة التي جمعت الطرفين في ربع نهائي البطولة.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول لأفضل المراحل الفنية، وذلك من أجل الاستمرار منافساً قوياً وصعباً في بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …