fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. خالد الغندور يزيد من جراح أحمد عبد القادر

يواصل النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التحضير لخوض مواجهة الهلال السوداني في المرحلة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل في القاهرة.

 



وأطلق الإعلامي خالد الغندور تصريحات هامة، وذلك تعليقا على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية وحول منتخب السنغال على بطاقة التأهل.

 


وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لدي عتاب شديد إلى المدير الفني البرتغالي وهو عدم اعتماده على عناصر لديها الشخصية القوية في أرض الملعب”.

 

-خالد الغندور: أين أحمد حمدي عبد القادر من التواجد في صفوف منتخب مصر؟

 


وأضاف “أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر كان يستحق بشدة أن يكون متواجد في مباراتي السنغال في ظل تمته بالمهارة والسرعة والشخصية الجيدة”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر والسنغال.. الأهلي مهدد بتوديع دوري أبطال أفريقيا لهذه الأسباب

 

 


وتابع “عناصر آخرى كان يجب أن يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش في المواجهة مثل مصطفى فتحي”.

 


وواصل “ايضا أحمد سيد زيزو كان يجب أن يحصل على فرصته من بداية اللقاء، واتعجب من عدم مشاركته في لقاء الذهاب في استاد القاهرة”.


وواصل “كيروش كان لديه اصرار على تواجد عمرو السولية ومحمد النني في خط الوسط، دون البحث عن تطوير خطوط المنتخب”.

 


واختتم “لدينا أزمة تتمثل في عدم وجود ظهير أيمن جيد في منتخب مصر، بعد أحمد فتحي، للأسف قمنا بتوظيف أكرم توفيق من خط الوسط إلى الظهير الأيمن”.

 


ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من أهم العناصر التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية.

 

وجاءت تصريحات خالد الغندور بشأن أحمد حمدي عبد القادر، لتزيد من جراح اللاعب الذي كان يتمنى بشدة التواجد في منتخب مصر بعد الأداء المميز الذي ظهر به في الفترة الماضية.

 


وأصبح أحمد حمدي عبد القادر قريب من المشاركة الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر، خلال المواجهة المقبلة أمام الهلال السوداني.

 

وتألق أحمد حمدي عبد القادر في مواجهة المارد الأحمر الآخيرة أمام المريخ السوداني، وتمكن من تسجيل هدف رائع جعل الفريق الأحمر يصل إلى المركز الثاني في المجموعة.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …