fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. دخول ثنائي الأهلي رسمياً إلى قائمة الفريق أمام الهلال السوداني

يجهز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مجموعة من اللاعبين المميزين من أجل خوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض النادي الأهلي المباراة على قدم وساق من أجل تعزيز وصوله مع الكبار إلى الأدوار الأخرى من أجل محاولة خطف البطولة للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول دخل إلى قائمة الفريق التي سوف تواجه الهلال السوداني، بالإضافة إلى اللاعب المميز بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن هاني وبيرسي تاو على رأس القائمة التي سوف تواجه الهلال السوداني في القاهرة يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد “وي السلام” الأهلي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ أيضاً:

كيف تحسم مصر شكوى السنغال لصالحها ويتم إعادة المباراة رسمياً؟ بند وحيد

 

ومن المقرر أن يرتب موسيماني أوراقه الهجومية والدفاعية قبل المباراة الهامة والتي يتطلع من خلالها الوصول إلى النقطة العاشرة من أجل ضمان الصعود إلى الأدوار التالية واستكمال مشواره مع الأهلي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية الكبرى من أجل اللعب لآخر لحظة بقوة واجتهاد، وسط محاولاته لإخراج لاعبي المنتخب الوطني من الحالة النفسية السيئة التي اعترتهم بعض الإخفاق أمام السنغال.

 

وخرج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من الوصول إلى بطولة كأس العالم في قطر، وذلك بعد الهزيمة من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في السنغال.

 

ويكثف المدير الفني للقلعة الحمراء من المهام الهجومية الكبيرة للاعبين المقرر أن يعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، من أجل الدفاع عن اللقب الحادي عشر في التاريخ، حيث يريد موسيماني أن يدخل تاريخ الأهلي بتحقيق ثلاث بطولات متتالية.

 

ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني على لاعبي المنتخب الوطني الأول المميزين وذلك بعد التأكد من سلامتهم الكاملة في المباراة، بالإضافة إلى الوصول للجانب الفني المهم بتعزيز الخطط البديلة التي تؤكد تفوق الفريق الأحمر في كل المناسبات.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …