fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

قبل لقاء بيراميدز.. عبد الحفيظ يطلق 12 رسالة قوية ويكشف أزمة الأهلي الحقيقية

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض الرسائل القوية بعد الفوز على المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وايضا قبل خوض مواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 



وجاءت رسائل عبد الحفيظ عبر اذاعة أون سبورت على النحو التالي:

 

-حصدنا 3 نقاط في غاية الأهمية بعد الفوز على المريخ السوداني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة كانت لا تقبل القسمة على اثنين.

 

 

-مواجهة المريخ كانت من الممكن أن تهرب من الأهلي، بسبب اهدار بعض الفرص السهلة التي كانت من الممكن أن تساهم في تعزيز النتيجة.

 


-هناك ايضا بعض الأخطاء التحكيمية التي تجاهل حكم اللقاء احتسابها لمصلحة النادي الأهلي خلال اللقاء، ولكن حققنا المطلوب بحصد النقاط الـ3.

 

 


-حسين الشحات اهدر بعض الفرص التي كانت من الممكن أن تعزز تقدم الفريق خلال المواجهة.

 


-مواجهة بيراميدز القادمة ستكون في غاية الأهمية، حيث يؤدي الفريق السماوي بشكل قوي، وتعتبر بدايته في الموسم الحالي هي الأقوى له.

 

 


-سنلعب مواجهة بيراميدز بالقوة الضاربة وسوف نضع بها كل تركيزنا، رغم ارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام صن داونز يوم السبت المقبل.

 

 


-من الصعب إجراء سياسية التدوير في لقاء بيراميدز بعدد كبير من اللاعبين، ولكن هناك قوام أساسي سوف يشارك، ونركز بقوة في اللقاء من أجل تحقيق السير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدوري.

 

 


-مواجهة بيراميدز هامة في الدوري ولكنها ليست فاصلة كما يتحدث البعض حيث لا يزال الوقت مبكرا للحديث عن الأقرب لحصد اللقب المحلي.

 

 


-رغم مرور 9 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن شارك أغلبية اللاعبين في قائمة الأهلي، وذلك يؤكد أن الفريق الأحمر يمتلك قائمة قوية.

 

 

-أكبر أزمة يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي تتمثل في وجود غيابات دفاعية مؤثرة مثل بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

 

 

شاهد ايضا..

سر تراجع أداء محمد الشناوي.. وهل طلب أستون فيلا ضم ديانج؟ وموقف الأهلي من بن رمضان

 

 

 

-حسام حسن مهاجم كبير والجهاز الفني يسعى لمنحه الثقة وحساسية المباريات بشكل تدريجي، ونثق في امكانياته بشكل قوي.

 

 

-موسيماني حرص على الحديث مع حسام حسن ودعمه بشكل كبير رغم مشاركته في عدد قليل من الدقائق، ولكن في الوقت الحالي محمد شريف يعتبر هو رأس الحربة رقم 1 في مصر.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …