fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عقب لقاء المريخ السوداني.. حازم امام ينتقد أداء ثنائي الأهلي

حصد النادي الأهلي 3 نقاط هامة وذلك بعد الفوز على المريخ السوداني ليعزز من فرصته نحو الوصول إلى دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا، كما يستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

 



وتحدث حازم امام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن بعض الأمور والقرارات الفنية داخل صفوف القلعة
الحمراء.

 

 


وقال حازم امام في تصريحات اذاعية  “الأهلي حقق الفوز على المريخ السوداني، ولكن كشفت المواجهة عن وجود أخطاء دفاعية كبيرة من جانب القلعة الحمراء”.

 

 


وأضاف “محمد عبد المنعم عليه أن يركز بشكل أكبر في عملية التغطية والرقابة الدفاعية، ويستعيد المستوى الذي كان عليه في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 

 


وتابع “مستوى محمد الشناوي مع النادي الاهلي في الوقت الحالي غير جيد، ويحتاج إلى مزيد من التركيز، حيث أصبحت الفرص التي تأتي إلى مرمى الأهلي تسكن مرماه”.

 

 


وزاد “منتخب مصر في خطر شديد قبل مواجهة السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

 

 


وواصل “ايضا مستوى محمد أبو جبل ضعيف للغاية في الوقت الحالي ، وليس بنفس القوة التي كان عليها في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يفتقد إلى التركيز”.

 

 


وأوضح “حال استمرار الثنائي محمد أبو جبل ومحمد الشناوي على نفس المستوى الفني، سيكون منتخب مصر في مأزق كبير خلال مواجهة السنغال حيث لا يصنع الثنائي الفارق مع القطبين بالوقت الحالي كما كان يحدث في
وقت سابق”.

 

 

 

ومن المقرر أن تقام مواجهة مصر أمام السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس حيث سيكون اللقاء الأول يوم 25 مارس والثاني يوم 29 مارس.

 

 

تابع ايضا..

ضرب نار بين الأهلي والزمالك.. الصراع يشتعل بين القطبين مبكرا على صفقتي الموسم

 

 

 

-كيف علق حازم امام على اختيار الزمالك فيريرا لخلافة كارتيرون؟

 

 

 

قال “المدرب البرتغالي يعتبر اسم كبير في التدريب، واختياره قرار موفق ولكنه يحتاج إلى بعض الصفقات القوية في الفترة المقبلة من أجل النجاح”.

 

 

وأضاف “اختيار فيريرا قرار رائع من جانب مجلس الإدارة، ولأول مرة يكون هناك اتفاق على مدير فني يتولى الفريق منذ فترة طويلة”.

 

 

وواصل “الموسم الحالي سيكون فرصة جيدة أمام المدير الفني للتعرف على الأجواء وظروف الفريق، قبل استكمال عقده بالموسم الجديد”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …