fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

هل يعاند بسبب صفقة سيراميكا وأمير توفيق؟.. سر استفزاز موسيماني لحسام حسن

يثير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الجدل بشكل مستمر، خلال طريقة قيامه بالدفع باللاعب حسام حسن خلال مباريات الفريق الأحمر في الفترة الآخيرة.

 


حسام حسن أصبح يشارك في الدقائق الآخيرة من عمر المباريات مع النادي الاهلي، سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وكرر بيتسو موسيماني ذلك في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية مع حسام حسن سواء في لقاء صن داونز، قبل أن يكرر ذلك في لقاء فاركو ثم في لقاء المريخ السوداني.

 

 


ومنذ انتقال حسام حسن لصفوف النادي الأهلي من سموحة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعب فقط 102 دقيقة وذلك خلال 10 مباريات.

 


حسام حسن لم يسجل أو يصنع أي أهداف بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة، على الرغم من تألقه بقميص فريق سموحة حيث لعب 154 لقاء وسجل 49 هدف وصنع 10 أهداف آخرى.

 

 


ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يعاند موسيماني بسبب عدم تنفيذ أمير توفيق لطلبه في انتقالات الشتاء؟.

 

 

نعود بالذكرة للوراء ونتذكر طلب بيتسو موسيماني التعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي، قبل أن تتعثر المفاوضات لأسباب مالية.

 

 

ووقتها أبدى شادي حسين رغبته القوية في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، كما كان يضعه موسيماني على رأس المرشحين لتدعيم الخط الأمامي.

 

 

 

تابع ايضا..

ضرب نار بين الأهلي والزمالك.. الصراع يشتعل بين القطبين مبكرا على صفقتي الموسم

 

 

 

وكان يرى بيتسو موسيماني أن شادي حسين مهاجم غير تقليدي حيث يمتلك المهارة والقوة البدنية والسرعة ولا يكتفي فقط بدور المحطة.

 

 


وتعثرت مفاوضات الأهلي مع سيراميكا بعد طلب إدارة الآخير الحصول على رقم خيالي للموافقة على بيعه وهو تقاضي 35 مليون جنيه.

 

 


وهنا قرر أمير توفيق مدير الكرة بالنادي الأهلي، غلق الباب بشكل نهائي أمام صفقة لاعب سيراميكا، وقرر الانتقال إلى التفاوض مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمنع انتقاله إلى نادي الزمالك، على الرغم من أن الرغبة الأولى للمدير الفني كانت ضم شادي حسين.

 

 


ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يعاند بيتسو موسيماني مع حسام حسن مهاجم الفريق، بسبب أمير توفيق الذي تعتبر علاقته معه غير جيدة بعد تلميحاته في وقت سابق ضده، وايضا تليمحات مويرا زوجة ووكيلة أعمال بيتسو ضد مدير  التعاقدات؟.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …