fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

جهل وتخاريف كالعادة.. نائب المريخ: طرف خارجي ساعد الأهلي وهذا مصير ملعب الجولة الـ5

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على المريخ السوداني 3-2، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليصل المارد الأحمر للمركز الثاني في المجموعة خلف فريق صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط.

 



وكأنه شاهد لقاء آخر، يرى عادل أبو جريشة نائب رئيس المريخ السودان أنه فريقه لايستحق الخسارة أمس أمام النادي الأهلي في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وقال أبو جريشة عبر إذاعة ميجا اف ام  “الكرة غالب ومغلوب لكننا لا نستحق الهزيمة أمام الأهلي والعدل كان انتهاء المباراة بنتيجة التعادل”.

 

 

سجل للأهلي محمد شريف هدفين في الدقيقتين 3 و34، واختتم ثلاثية الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 76، فيما سجل هدفي المريخ طوني إدجوماري، في الدقيقة 43، وأضاف السماني الصاوي الهدف الثاني في الدقيقة 69

 

 

وأضاف “التحكيم لعب دورا كبيرا، جعل اللاعبين يفقدون تركيزهم، أشهر 4 بطاقات للمريخ مقابل واحدة للأهلي، نعرف هذه الأمور جيدا”.

 

شاهد ايضا..

هل يعاند بسبب صفقة سيراميكا كليوباترا وأمير توفيق؟.. سر استفزاز موسيماني لحسام حسن

 

 

وتابع “النتيجة العادلة كانت نقطة لكل فريق، لو انتهت كذلك لفقد الأهلي فرصة الصعود للدور ربع النهائي، و كنا نستحق ركلة جزاء”.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي قد قدم مباراة قوية وأهدر عددًا من الفرص المحققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها لم تصل لنهايتها السعيدة، نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة أو لعدم التوفيق، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولي متساويًا مع المريخ السوداني، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط

 

 

وزاد “نحن لا نتسرع في تغيير الأجهزة الفنية، المدرب قال بعد مباراة ماميلودي صنداونز إنه أخطأ، أي شخص في السودان يعرف أنه أخطأ في التشكيل”.

 

 


واختتم “سنجتمع بالمدرب ليوضح ما حدث في مباراة الأهلي، لا نفضل تغيير الجهاز الفني الآن، أمامنا 4 أيام على
مواجهة الهلال”.

 

 

 


وعن تغيير ملعب المباراة واللعب في السودان: “لو قررنا تغيير ملعب لقاء الأهلي سنخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غدا”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة الأفريقية المقبلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي وذلك يوم السبت المقبل، بينما من المقرر أن يلعب المريخ السوداني مع الهلال.

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …