fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

ضربة تاريخية من محمود الخطيب قبل نصف نهائي مونديال الأندية

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتخاذ قرار تاريخي تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة نصف نهائي مونديال الأندية المقررة يوم الإثنين المقبل.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره فيلومينسي البرازيلي في المواجهة المقررة يوم الإثنين 18 ديسمبر على ملعب ستاد الملك عبد الله بريدة في السعودية.

شاهد أيضاً..

الشناوي يبعث رسالة قوية لاتحاد جدة وجماهيره ويكشف أسباب الفوز الكبير

بيرسي تاو يكشف سر الفوز على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

جماهير الأهلي توجه رسالة نارية لاتحاد جدة السعودي بعد الثلاثية

بعد الإطاحة بالاتحاد.. موعد وطرف مواجهة الأهلي المقبلة في مونديال الأندية

بعد الفوز على الزمالك.. علي ماهر يقدم الهدية الثانية إلى الأهلي

مونديال الأندية في السعودية.. فيتوريا يضع ثنائي الأهلي تحت المتابعة

الأهلي يوجه ضربة جديدة إلى صلاح محسن.. “تبخر رغبته”

واستقر الخطيب على مضاعفة مكافآت اللاعبين من أجل تحفيزهم بشكل قوي للوصول إلى المباراة النهائية، بعد تخطي الفريق البرازيلي في نصف نهائي البطولة التي يبدو أنها سوف تسفر عن أمور غير متوقعة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدف وحيد، وذلك في مباراة قوية جمعت بين الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة جدة السعودية.

ويخطط النادي الأهلي لأجل أن يكون الفريق في حالة قوية أقوى من التي عليها حالياً، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بعد تخطي فيلومينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

وشدد الخطيب على أنه سوف يضع مكافآت أخرى غير المكافآت المضاعفة من أجل أن يصل اللاعبين إلى النهائي، وتحقيق الإيجابية في المباراة المقبلة، خاصة في ظل ارتفاع طموح اللاعبين والانتشاء بتحقيق الفوز.

واستطاع الأهلي أن يفوز بثلاثية لعلي معلول وحسين الشحات، وإمام عاشور، وخاص الفريق مباراة قوية وجماعية، وتوازن بشكل خططي وفني على الصعيدين الدفاعي والهجومي، لاسيما في الهدف الوحيد الذي أحرزه كريم بنزيمه وهو هدف حفظ ماء الوجه.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول أزمة الشحات والشيبي.. رد حاسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص ملف أزمة حسين …