fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد الإطاحة بالاتحاد.. موعد وطرف مواجهة الأهلي المقبلة في مونديال الأندية

ضرب النادي الأهلي الاتحاد السعودي بثلاثية لهدف وحيد، في المباراة القوية والتاريخية التي جمعت الطرفين في مونديال الأندية منذ قليل، ليصعد النادي الأهلي إلى الأدوار التالية للبطولة ويلعب من أجل الوصول لنهائي المونديال.

ويلعب النادي الأهلي أمام فيلومينسي البرازيلي في المواجهة المقبلة، والمقررة يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب الملك عبد الله بيريدة بالمملكة السعودية.

شاهد أيضاً..

بعد الفوز على الزمالك.. علي ماهر يقدم الهدية الثانية إلى الأهلي

مونديال الأندية في السعودية.. فيتوريا يضع ثنائي الأهلي تحت المتابعة

3 قنوات مفتوحة جديدة تعلن نقل مواجهة الأهلي واتحاد جدة السعودي

الأهلي يوجه ضربة جديدة إلى صلاح محسن.. “تبخر رغبته”

نجم الأهلي يكشف عن الثغرة التي سوف يستغلها كولر في صفوف اتحاد جدة.. “هنكسب 2/0”

سيد معوض: ثنائي الأهلي كلمة السر في حسم لقاء اتحاد جدة.. وأخشى من مهارة رومارينهو

مابولولو إلى الأهلي مقابل رحيل الثنائي الخطير لـ الاتحاد السكندري.. رد رسمي

القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي مونديال الأندية

بعد استبعاده من كأس العالم.. الزمالك يقترب من خطف “حريف” الأهلي

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الحفاظ على نفس المستوى اللائق والرائع الذي ظهر أمام اتحاد جدة السعودي، بنجومه الكبار، ليحرج الفريق السعودي على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية قوية.

واستطاع النادي الأهلي أن يصل إلى النتيجة الكبيرة، بعد الأداء المتوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي، حيث انتصر على الخصم دفاعاً وهجوماً، واستطاع أن يحافظ على عرينه خالياً بقيادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكبير.

وتذاع المباراة على قنوات SSC السعودية صاحبة الحقوق الحصرية المالكة لمباريات كأس العالم للأندية، حيث تضع أندية العالم النادي الأهلي في الاعتبار الأكثر والأكبر بعد المستوى اللائق الذي ظهر أمام اتحاد جدة السعودي.

وكان نجولو كانتي، نجم اتحاد جدة السعودي، قد حذّر فريقه في تصريحات سابقة من التراخي في الأداء أمام النادي الأهلي، مشدداً على أن النادي الأهلي يجب الحذر منه أكثر من أوكلاند سيتي، وذلك بعد تغلب اتحاد جدة السعودي على الأخيرة بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يستعين كولر نفس التوليفة اللائقة التي اعتمد عليها أمام اتحاد جدة السعودي، في مباراته المقبلة أمام فيليومنسي البرازيلي في دور نصف النهائي من البطولة.

ويلاقي الفائز من مواجهة النادي الأهلي وفيلومنسي البرازيلي الفريق الذي سوف يصل إلى نهائي البطولة، وهو الطموح الأبرز لدى النادي الأهلي، أن يفك عقدة عدم الوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …