fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قرار غير متوقع من موسيماني رغم رباعية سموحة.. ونجم الأهلي يشيد بعودة أهم الوجوه

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً جديداً تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي، رغم الفوز الكبير على سموحة السكندري بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الدوري العام وتحديداً في الجولة الـ28 والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية مساء أمس.

وقرر الجنوب إفريقي منح اللاعبين راحة من تدريبات الفريق اليوم، على أن يتم استئناف التدريبات عصر الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك من أجل عدم إنهاك اللاعبين في التدريب البدني وإراحتهم يوماً كاملاً وذلك لأجل الوصول إلى الجاهزية المثالية التي تؤهلهم للتواجد في المباريات المقبلة بنجاح وتألق وجاهزية ذهنية وفنية وبدنية، خاصة أن الفريق سوف يضرب موعداً هاماً مع المقاولون العرب يوم الخميس المقبل.

ويواجه نادي الأهلي مصر المقاصة يوم الأحد القادم على ملعب السلام في إطار استعدادات الطرفين لاستئناف مباريات الدوري العام، حيث أن مباراة مصر المقاصة للأهلي سوف تكون البروفة الأخيرة والنهائية قبل التواجد في المغرب لخوض نهائي بطولة إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الموافق السبت بعد المقبل.

من جهة أخرى، أبدى محمود أبو الدهب لاعب النادي الأهلي سابقاً سعادته بفوز النادي الأهلي على سموحة، لافتاً إلى أن اللاعبين يشغلون بالهم كثيراً بالمواجهة الأبرز في مسيرتهم بالموسم الجاري أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وأضاف أبو الدهب في تصريحاته التليفزيونية أن الهيمنة الكاملة التي فرضها النادي الأهلي على سموحة السكندري، جعلت الفريق يسعى لإثبات ذاته بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مشدداً على أن كل اللاعبين يتصارعون من أجل ضمان مركزهم في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن الجميع يريد أن يشارك في مباراة الفريق أمام كايزر تشيفز وأنه من خلال هذا المنطلق يسعى اللاعبون إلى التقدم والمواصلة لإثبات الذات، لافتاً إلى أن عودة حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي إلى جاهزيته بعدما غاب عنه التوفيق أمر يجعل الجميع في حالة سعيدة، خاصة أنه لاعب يمتلك مقومات كبيرة.

وتألق حسين الشحات في مباراة الفريق أمس، واستطاع أن يحرز هدفاً رائعاً، بالإضافة إلى هدف آخر ملغي، وسعى إلى صناعة أكثر من كرة رائعة، وواصل عروضه بالتحرك الإيجابي السليم الذي افتقدته الجماهير في الملعب.

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …