fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مدرب الأهلي يحدد موعد عودة نجم الفريق.. والمصري يعترف بمفاوضات الأهلي لضم النجم البورسعيدي

حدد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي موعد عودة نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد استشفاءه من الإصابة التي لحقت به وحالت دون مشاركته مع الفريق في آخر 4 مباريات ماضية منذ مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف قمصان أن محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الكروي الأول، انطلاقاً من المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري العام، لافتاً إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة ورائعة أمام سموحة السكندري، بعد الانتصار الكبير الذي تحقق وقوامه أربعة أهداف رائعة.

وأوضح مدرب النادي الأهلي أن الفريق يمضي على قدم وساق من أجل تحقيق كافة البطولات المحلية والإفريقية، مشدداً على أن الأهلي استطاع تعويض التعادل أمام نادي بيراميدز، وأنه استطاع أن يفك الشفرة الدفاعية والتكتل الكبير للفريق السكندري أمام منطقة الـ18 لتحقيق أفضل النتائج وإسعاد الجماهير الحمراء، لافتاً إلى أن محمد الشناوي أحد أهم وأبرز الحراس في مصر وإفريقيا ولا يحتاج إلى دعم أحد، وأنه من أصر على المشاركة أمام الفريق السكندري في مباراة أمس.

من جهة أخرى، يرى طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي أن العلاقة بين إدارة النادي الأهلي ونظيره المصري جيدة للغاية ولا يشوبها أي شيء، وذلك رداً على عدم مفاوضات النادي الأهلي مع عدد من النجوم الذين طلبهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للانضمام إلى الصفوف الحمراء.

وأضاف هاشم في تصريحاته التليفزيونية أن ما حدث من أزمة ماضية بين الطرفين لم يكن هناك ذنب لأي من الجانبين فيها، مشدداً على أن النادي حدد اسم من الأسماء في فترة سابقة كان يتطلع إلى التعاقد معه بشكل رسمي، وهو ما يدل على أن العلاقات ليست منقطعة بين الطرفين كما صورت العديد من وسائل الإعلام.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي، أن الأهلي دخل في مفاوضات عديدة للحصول على نجم الفريق البورسعيدي إسلام عيسى في فترة سابقة منذ عامين، وأن الفريق الأحمر يتطلع إلى مواصلة المساعي مع نظيره المصري من أجل إخماد أي فتن بين الجانبين لا قدر الله.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …