fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يتخذ فرمان ناري تجاه نجم الفريق.. ومحاولة أخيرة من بيراميدز لمنع الموهوب من الانتقال للأهلي!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي فرماناً من العيار الثقيل تجاه أحد أهم اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قرر الاعتماد على خدماته بشكل أصيل في المباريات القادمة في بطولة الدوري العام، إثر رحيل أكثر من لاعب في صفوف الفريق إلى اليابان من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وقرر موسيماني تجهيز النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق ببرنامج بدني قاس، وذلك من أجل تخفيض وزنه الزائد الذي يعاني منه خلال هذه الفترة الجارية، حيث ظهر اللاعب أمام سموحة السكندري بوزن غير معتاد عليه، ما تسبب في غضب شديد لدى المدير الفني للفريق الذي عقد جلسة مع اللاعب عقب المباراة مباشرة وقرر أن يخضع إلى برنامج بدني وغذائي صارم من أجل العودة إلى سابق عهده.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن القياسات البدنية يجب أن تكون منضبطة لكافة اللاعبين، خاصة أنها سوف تحدد اللاعب الذي يقرر المدير الفني الاعتماد على جهوده من عدمها في التشكيل المقبل للفريق على الصعيد المحلي والإفريقي، لافتاً إلى أن الأهلي هذه الفترة يعتمد على السرعات ونقل الكرة سريعاً من الخلف للأمام والمرتدات التي يجب أن يكون لاعبي وسط الفريق المهمين على قدر المسئولية فيها.

وظهر أجايي في المنعطف الأخير لمباراة الأهلي وسموحة السكندري من أجل إدخاله تدريجياً في المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة وتجهيزه الفني لما هو قادم، خاصة أن الاعتماد عليه سوف يزيد أثناء مشاركة اللاعبين الأساسيين في أولمبياد طوكيو.

من جهة أخرى، قرر نادي بيراميدز إجراء المحاولة الأخيرة مع إبراهيم عادل موهوب الفريق من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي يكفل للاعب البقاء في الصفوف خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل إلى أي من العروض الكبيرة التي عرضت عليه سابقاً.

واتجه النادي السماوي إلى زيادة عقد وراتب اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل إلغاء فكرة رحيله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع اللاعب إلى ارتداء القميص الأحمر، ويرغب موسيماني في الحصول على خدماته لما يتمتع به من إمكانيات ومميزات بدنية وفنية تؤهله لأن يكون لاعباً في صفوف بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …