fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يحسم اتفاقه مع صفقة تركي آل الشيخ وموسيماني يبدي ترحيبه الكبير

حسم النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عدد من الصفقات المميزة لصالح الفريق الكروي الأول، وذلك منذ توليه مهمة رئاسة وقيادة القلعة الحمراء، حيث استمر الكابتن الخطيب في الحصول على أبرز العروض للاعبين والجهاز الفني من أجل تدعيم الفريق بعدد مميز من اللاعبين الذين تطلب الأجهزة الفنية الحصول عليهم.

وطلب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الإبقاء على عدد من اللاعبين المميزين بجانب التعاقد مع آخرين جدد في الصفوف الحمراء، حيث كان من أولى هذه الطلبات الإبقاء على أولى الصفقات التي حصل عليها ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي أثناء فترة العلاقات الطيبة مع الأهلي.

وقرر النادي الأهلي تجديد التعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي الذي انضم إلى الصفوف قادماً من نادي إنبي مقابل 38 مليون جنيه، وهي أولى الهدايا التي حصل ترك آل شيخ عليها للاعب صاحب الأداء المميز.

وسعى الخطيب إلى حسم التجديد لصلاح محسن لاعب الناد الأهلي الحالي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو المزمع إقامتها منتصف الشهر الجاري في اليابان، وذلك لتحصين اللاعب من العروض العديدة التي قد تهبط عليه بعد الظهور في المحفل العالمي، وللحفاظ على حقوق النادي الأهلي الذي تكبد الملايين من أجل التعاقد معه.

وكان صلاح محسن أبرز الصفقات الحمراء للفريق منذ أربع مواسم سابقة، وكان نقطة التحول في أرقام الدوري المصري للاعبين، وذلك بعدما دفع الأهلي ما يقرب من 38 مليون جنيه آنذاك بدعم كبير من آل شيخ.

وطالب الكابتن الخطيب بتجديد عقد اللاعب المقرر أن يخوض المباريات في المحفل العالمي بجوار أحمد ياسر ريان ابن النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد تأكد خروج مصطفى محمد مهاجم جالاطا سراي التركي من قائمة الأولمبياد وعدم مشاركته مع المنتخب.

من جانبه، رحّب صلاح محسن بالتجديد لصفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه يحظى بدعم وحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي قرر عودة الاعتماد عليه في المباريات الحساسة والهامة، والتي لم يخذله فيها محسن وحقق العديد من الأهداف الحاسمة للفريق خلال الفترة الأخيرة، واستطاع أن يكون مؤثراً في المباريات الهامة أمام الزمالك والاسماعيلي ونهضة بركان المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

شاهد أيضاً

القائمة الأقرب لرحلة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي.. تابع الأسماء

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي ، …