fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يجد ضالته أخيراً.. ويحسم موقفه من الصفقة المحروقة بعد قرار موسيماني الأخير في مسيرته

حسم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موقفه من الصفقة المحروقة على الفريق بعدما تكبد فيها الأهلي ملايين الدولارات نظير انضمام اللاعب إلى الصفوف الحمراء ولم يتم الاستفادة من خدماته على الإطلاق لعدم مشاركته المستمرة مع الفريق خلال الفترة المؤخرة بالكامل لا سيما بعض الدقائق القليلة.

وقرر النادي الأهلي حسم الموقف النهائي لوالتر بواليا مهاجم الفريق الذي لم يقدم أي جديد يذكر، إثر قرار المدير الفني للنادي الأهلي بتجميده خلال الشهور الماضية بعد مشاركته في أكثر عدد دقائق مؤخراً في مباراة الأهلي أمام النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وعدم الاعتماد على خدماته مرة أخرى.

ويرى موسيماني أن بواليا استنفذ كل الفرص التي حصل عليها، ولم يثبت فاعليته خلال الفترة الماضية مع الفريق، بعدما قرر المدير الفني منحه الفرصة في بداية مشواره على حساب محمد شريف مهاجم الفريق المتألق حالياً، حيث كان يجلس شريف على مقاعد البدلاء من أجل إشراك بواليا بشكل أساسي في الصفوف الحمراء.

ولم يقدم بواليا أي جديد في صفوف الفريق، إلى أن حصل مؤخراً على إحدى العروض الكويتية التي أبلغ بها مدير التعاقدات أمير توفيق، وقرر نقلها إلى لجنة التخطيط للبت في أمره، وعرض المقابل المادي عليه، حيث يسود اتجاه قوي للموافقة على العرض من حيث الناحية المادية، بالإضافة إلى اتجاه شديد لإعارته من أجل الحكم على مستواه خلال فترة الإعارة.

ومن المقرر أن يتم الموافقة على إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة، لاتجاهين أولهما اقتناع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بإمكانيات بواليا حتى هذه اللحظة، والأمر الثاني، الحكم على مستواه من قبل الفريق الكويتي قبل البيع النهائي، وقبل معرفة إمكانية عودة اللاعب مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة للمشاركة بعد التألق الخارجي من عدمه.

ويبحث النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم وعلى رأسهم سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي الذي اقترب من الانضمام الرسمي لصفوف الأهلي، وذلك بعد حسم صفقة كريم فؤاد على الصعيد المحلي، ومحاولة تدعيم الفريق بمهاجم جديد محلي لا يشغل مكان في القائمة الإفريقية.

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …