fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

إصرار أوروبي غير عادي على إهدار أهم صفقات الأهلي.. ولجنة التخطيط تضع حد حاسم للوضع الحالي

تسعى العديد من الأندية الأوروبية إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي، خاصة بعد الإجادة والتألق والظهور المميز لكافة اللاعبين في الموسم المنصرم الذي شهد تمثيل مشرف لهم على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي بعد اقتناص بروزنزية كأس العالم للأندية إثر الإطاحة بنادي بالميراس البرازيلي.

وقررت الأندية الأوروبية طرح العديد من الأسماء المميزة للاعبين الأجانب المقرر أن تقوم شركات التسويق بترشيحهم إلى الأندية الأخرى، من أجل تسهيل تسويقهم من جهة، وللحصول على المقابل المادي للاعبين الآخرين أصحاب الإجادة والريادة خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية التي يريد الفريق أن يكون عليها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إحكام قبضته على اللاعبين الأساسيين وعدم التفريط في خدماتهم مهما بلغ المقابل المادي المطروح من قبل اللاعبين ورؤساء الأندية والآخرين.

ورفض النادي الأهلي أية محاولات لخطف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي الذي تتمسك الأندية الفرنسية بالحصول على خدماته، بالإضافة إلى التمسك الشديد من جانب جالاطا سراي التركي إلى تقديم عرض مميز ورسمي للحصول على خدماته بشكل أكيد ونهائي.

ووصل سعر ديانج في سوق الانتقالات إلى 8 ملايين يورو لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة للغاية على الصعيد البدني والفني، واعتبار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللاعب المالي من الأعمدة الهامة والرئيسية في صفوف الفريق، رافضاً في وقت سابق التفريط في خدماته إلى عدد من الأندية الخليجية التي كانت تتطلع الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية الماضية ومازالت أيضاً تحاول عبر وسطاء ووكلاء وشركات تسويقية.

واستطاع ديانج أن يسيطر على قلوب الجماهير الحمراء لما يقدمه من مستوى راق، وحماس كبير يجعله محط أنظار كبريات الأندية الخليجية والأوروبية على حد سواء، حيث أنه استطاع أن يكون لاعب شامل ومميز بدنياً وفنياً، وذهنياً، يحقق الفارق لصفوف الفريق الأحمر ويؤمن الدفاعات بشكل غير مسبوق، فضلاً عن انطلاقاته الرائعة في الجانب الهجومي وصناعة الأهداف المؤثرة بشكل طيب في الصفوف الحمراء.

ووضع موسيماني مع لجنة التخطيط حداً نهائياً لهذه العروض، حيث أنه تم الاتفاق على عدم التفريط في ديانج لأي سبب من الأسباب حتى لو كان لصالح إنعاش الخزينة المالية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …