fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

على طريقة رمضان صبحي.. بيراميدز يسعى لرد صفعة الأهلي في إبراهيم عادل ويخطط لخطف أهم نجوم الفريق

يخطط نادي بيراميدز رد صفعة قوية للنادي الأهلي في إبراهيم عادل لاعب وسط الفريق السماوي لفترة إضافية مقبلة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يعتمد الفريق على خدماتهم بشكل كبير، ويحتاجه الفريق الأحمر للحصول على خدماته بكل قوة.

ويريد النادي الأهلي الحصول على خدمات إبراهيم عادل، وقدم عرضاً للجنة الكرة بالفريق الآخر من أجل معرفة المقابل المادي، ليرد الفريق في فترة ماضية أنه يريد مقابل مادي كبير للغاية، بالإضافة إلى لاعبين آخرين عن طريق الإعارة وعلى رأسهم ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي اقترب من الرحيل لعدم اعتماد موسيماني على إمكانياته.

ويتطلع بيراميدز إلى الدخول في مفاوضات مباشرة وجادة مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، والذي لم يصل حتى الآن إلى اتفاق مادي نهائي بين الطرفين للحصول على ترضية، خاصة أنه العقد الأخير في تاريخ اللاعب قبل الاعتزال نهائياً.

ويفاوض توفيق بأوامر من لجنة التخطيط وموسيماني عمرو السولية لاعب وسط الفريق من أجل تجديد تعاقده في ظل العروض التي أحضرها له وكيل اللاعبين ووكيل أعماله من أجل الرحيل عن الفريق نظير مقابل مادي كبير.

ودخل نادي بيراميدز في المفاوضات بشكل كبير عبر وكيل أعمال السولية، حيث عرض عليه مقابل مادي رهيب نظير الانضمام إلى صفوف الفريق، والاقتراب من الفريق السماوي، حيث قرر السولية طرح العروض الخليجية وعرض بيراميدز الأخير على أمير توفيق للوصول إلى صيغة تقارب بشأن المقابل المادي بين العروض وبين ما يطرحه الأهلي على اللاعب من أجل التجديد.

ويعتبر السولية من الأعمدة الرئيسية للفريق الكروي الأول، وأهم اللاعبين في خط الوسط والذي قام بالعديد من الإنجازات في القلعة الحمراء، وساهم في إحراز عدد وافر من البطولات المحلية والإفريقية للفريق، بالإضافة إلى ضبط رمانة ميزان الفريق.

واتفقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة مع الكابتن الخطيب وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأخرى في اللجنة إلى أن السولية من أحد أهم العناصر المميزة للفريق، وأن الإبقاء عليه لفترة إضافية مقبلة سوف يفيد الفريق ويدفعه إلى الأمام من أجل الوصول إلى التميز والإجادة وضبط إيقاع وسط الملعب بجانب حمدي فتحي وقفشة وأليو ديانج.

 

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …