fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لجنة التخطيط توجه رسالة عاجلة لموسيماني بسبب صفقة الـ5 ملايين دولار!

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الإشادة بمخطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد تعامله الحكيم مع لاعب الفريق الموهوب، وحظره بشكل كبير خلال الفترة الماضية قبل إعطاءه الأولوية في التشكيل الأساسي من أجل ضبط إيقاعه خلال الفترة القادمة للاستفادة من إمكانياته الهائلة.

وشددت لجنة التخطيط في رسالتها إلى موسيماني على أن صفقة الـ5 ملايين دولار التي تطلع الأهلي إلى الحصول عليها في فترة ماضية وحصل عليها عبر انضمام حسين الشحات من العين الإماراتي تم إنقاذها بذكاء ودهاء المدير الفني بعدما قرر “قرص أذن” اللاعب بوضعه على دكة البدلاء وطرحه في الشوط الثاني وتكثيف العديد من الجلسات معه.

وقام موسيماني بتكثيف العديد من الجلسات النفسية مع اللاعب صاحب الأداء المتواضع في المباريات السابقة، وذلك من أجل نصحه قبل التجميد النهائي على دكة البدلاء، حيث قرر تجميده بشكل مؤقت على الدكة من أجل إشعاره بالخطر وأنه تم استبعاده بشكل نهائي من حساباته الفنية.

ويشيد المدير الفني للنادي الأهلي بحسين الشحات في الغرف المغلقة ورفض رحيله في أكثر من مناسبة بعيداً عن الصفوف الحمراء، وشدد على أنه سوف يكون له دور كبير في الصفوف، شريطة أن يمضي على نفس النهج من التركيز والإجادة الفنية والتحرك السليم في كافة أرجاء الملعب.

وقدم الشحات مباراة رائعة أمس أمام سموحة السكندري، واستطاع أن يحرز هدفاً رائعاً ولكن الحكم قام بإلغاؤه، وذلك بسبب التسلل، بينما استمر أداؤه الكبير في الملعب يصول ويجول في كافة الأرجاء وتقدم مستوى متميز جعل الجميع يغير وجهة النظر عنه، بينما أشاد الجماهير والنقاد الرياضيين بالأداء الكبير للاعب صاحب الأداء المميز والذي كان على نفس النهج الذي مضى عليه في مصر المقاصة والعين الإماراتي.

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي بعد الجلسة التي قام بها برفقة كيفين جونسون المدرب العام للفريق، والذي قرروا بالاتفاق مع الجميع عدم الرحيل عن الصفوف، خاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات مميزة، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والمستوى الجيد للاعب الذي يتطلع استكمال مشواره في صفوف الأهلي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …