fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

قرار مصيري من الأهلي بشأن مستقبل بدر بانون ورحيل “مكروه الجماهير” مرفوض بأوامر موسيماني

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موقف المغربي بدر بانون مدافع الفريق، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت أنباء قوية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الاستغناء عن خدمات مدافعه في الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن مصير المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم، محسوم ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن موسيماني لم يطلب نهائيًا رحيل بانون كما يتردد في الساعات الأخيرة.

وتابع: “بانون من العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني ولم يغيب سوى لظروف قهرية طوال الموسم، وفكرة الاستغناء عنه تكاد مستحيلة”.

واختتم: “موسيماني يرغب بكل قوة في الحفاظ على قوامه الأساسي بجانب التعاقدات الجديدة، لرغبته في تطبيق مشروعه وهو بناء جيل قادر على حصد البطولات لمدة عشر سنوات مقبلة”.

من ناحية أخرى، أكد مصدر أن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق ليس للبيع ولم يتم اتخاذ قرار برحيله مطلقًا كما رددت بعض وسائل الإعلام.

ويرغب المدير الفني في إستمرار طاهر محمد طاهر، خاصةً أنه يؤمن بقدراته الفنية، بالرغم من ابتعاد مستواه الفني على فترات بالموسم الماضي.

ويريد موسمياني الإبقاء على لاعبه والحفاظ على خدماته بالموسم الجديد، خاصةً أنه يعلم بأن طاهر يمتلك قدرات فنية كبيرة.

كما يريد المدير الفني، الحفاظ على قوام الفريق الرئيسي بالموسم الجديد، خاصةً أنه سوف يشارك في العديد من البطولات المحلية والإفريقية بالموسم المقبل ويرغب في المنافسة على حصدها.

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكسوني، قادمًا من فريق سيمبا التنزاني.

وتعاقد الأهلي أيضا مع كريم فؤاد قادمًا من فريق النجوم، وحسام حسن من فريق سموحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي للعودة إلى التدريبات الجماعية يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …