fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قرار نهائي.. بيع نجم الاهلي الدولي وتحديد وجهته المقبلة

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، التحضير بشكل مميز لمنافسات الموسم الجديد وذلك من خلال تحديد العناصر التي سوف تغادر صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان  جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد تعاقد خلال الفترة الماضية، مع أكثر من صفقة قوية وذلك لتدعيم أكثر من مركز مثل تدعيم الخط الأمامي بضم الثلاثي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن.

وجاءت الصفقات القوية للقلعة الحمراء، لتقرب بشدة مروان محسن من الرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي حيث هناك رغبة قوية من جانب محمد يوسف المدير الفني للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في  الحصول على خدماته.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود موافقة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة بيع مروان محسن بشكل نهائي، وعدم إعارة اللاعب خاصة انه تجاوز الـ32 عاما.

وترى ايضا لجنة التخطيط أن مروان محسن قد خرج من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بشكل كبير خلال الموسم المنقضي حيث لم يشارك سوى في 24 لقاء بواقع 735 دقيقة ولم يسجل سوى هدف واحد وصنع 3.

وهناك اتفاق ايضا على صعوبة مشاركة مروان محسن في الموسم الجديد وذلك في ظل وجود محمد شريف وصلاح محسن والتعاقد مع حسام حسن.

ويترقب جهاز الكرة في القلعة الحمراء المفاوضات القائمة مع اللاعب لبيعه في الوقت الحالي إلى صفوف فريق مستقبل وطن وذلك بعد تعثر انتقال مهاجم منتخب مصر السابق إلى صفوف فريق بيراميدز.

-ميدو يتوقع تخفيف عقوبة شيكابالا

وفي سياق مختلف، قال أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر ” محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك، يدفع ثمن اخلاص ورجولته ، شيكابالا جدع وراجل وابن بلد ودائما يدفع ثمن اخلاصه ورجولته فى العديد من المواقف، ودايما يتحمل المسؤولية تجاه ناديه واللاعبين”.

وكشف خلال تصريحاته الاذاعية “متوقع إيقاف شيكايالا سيقل بشكل كبير خاصة بعد ظهوره امس وحديثه جيدا عن أحمد مجاهد واتحاد الكرة، ونجح فى توصيل الحقيقة للجميع وذلك بعد أزمة اللاعب الآخيرة عقب لقاء البنك الاهلي في ختام مسابقة الدوري الممتاز”.

 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …