fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

قرار نهائي من الخطيب وكولر بشأن رحيل مروان عطية إلى أوروبا..”القصة كاملة”

تلقى في الساعات الماضية اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضاً من الأندية الأوروبية للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح مروان عطية أحد الركائز الأساسية للنادي الأهلي في تشكيلة السويسري مارسيل كولر والذي يعول عليه بشدة في المباريات الكبرى لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية كبيرة في وسط الملعب.

وانضم مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من صفوف الاتحاد السكندري مقابل 25 مليون جنية في صفقة شهدت صراعاً كبيراً بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

وزعمت أنباء عديدة في الفترة الحالية حول تلقى مروان عطية عروضاً من جانب أحد الأندية الأوروبية عن طريق وكيل أعماله بعد تألقه في صفوف الأهلي منذ انضمامه في شهر يناير الماضي وحجز مكاناً أساسياً داخل الفريق الأحمر.

وأكدت الأنباء أن مروان عطية يمتلك عرضاً من أحد أندية فرنسا إلى جانب تلقيه اتصالات شفهية من جانب أحد الأندية التركية للظفر بجهوده في الميركاتو الصيفي المقبل فضلاً عن بعض العروض الخليجة.

مروان عطية: حققت حلم حياتي بالانضمام لـ الأهلي.. وأجيد اللعب في 3 مراكز -  بطولات

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة داخل الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمد الخطيب لم تتلقى عروضاً رسمية من أجل بيع مروان عطية في الوقت الحالي حيث لازال هذه الأندية تترقب موقف العملاق القاهري من الموافقة على رحيله قبل إرسال أية عروض رسمية.

ويرفض مسؤولي الأهلي بشدة فكرة بيع مروان عطية في الفترة الحالية أي كانت الإغراءات التي ستصل للاعب في المرحلة المقبلة حيث تأمل الإدارة الحمراء في الحفاظ عليه بشدة لسنوات عديدة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وترى إدارة الأهلي أن من الصعب رحيل اللاعب في الوقت الحالي عن صفوف القلعة الحمراء في ظل اقتراب الدولي المالي أليو ديانج من مغادرة النادي بعد تلقيه عروضاً قوية من أحد الأندية الأوروبية وتمسكه بشدة بالرحيل لخوض هذه التجربة الإحترافية.

ورفض السويسري كولر فكرة الاستغناء عن خدمات مروان عطية في الوقت الحالي حيث يتطلع لبناء فريق قوي في الموسم القادر قادر على حصد كافة الألقاب المحلية والقارية معتمداً على القوام الأساسي في الفريق الحالي والذي على رأسهم نجم الاتحاد السكندري السابق.

مروان عطية وكريستو يؤازرن الأهلى أمام المصري فى ستاد برج العرب | الرياضة |  بوابة الدولة

ومن جهة أخرى يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على منافسه الرجاء البيضاوي المغربي في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب بين المارد الأحمر وبطل المغرب قد انتهى بفوز الأول بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الطرفين السبت الماضي على ستاد “القاهرة الدولي” وسط حضور 52 ألف متفرج.

اقرأ أيضاً : 

مفاجأة.. كولر يستعين بـ موسيماني قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

الاتفاق تم| الأهلي يوقع مع الجناح الخطير عقب مواجهة الرجاء البيضاوي..”كواليس هامة”

بدون مقدمات| صن داونز “يفاجئ” الأهلي بـ4 إجراءات جديدة على مارسيل كولر

برعاية مغربية وموافقة من كاف.. ضربة موجعة للأهلي قبل لقاء الإياب أمام الرجاء

صفقة قوية.. ماذا قال ماجد سامي عن موهوب الأهلي الجديد؟

من أجل استنساخ تجربة تريزيجيه.. الموهوب في الأهلي بموافقة كولر رسمياً

ماذا حدث في مران الأهلي الأحد 23 أبريل؟.. سر قرار عبد الحفيظ وظهور عمر معوض وخطة كولر

قصة الأهلي وأحمد فتوح.. كيف تحول نجم الزمالك إلى رغبة أولى في القلعة الحمراء؟

كواليس تجاهل مارسيل كولر مشاركة أحمد قندوسي في التشكيل الأساسي.. ما السبب؟

أحمد عبد القادر ضمن 24 لاعباً في قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء في مركب محمد الخامس

دوري أبطال أفريقيا| الأهلي يذل الرجاء المغربي ويوجه 3 ضربات محبطة جديدة قبل لقاء الإياب

قبل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي.. أول قرار عبقري من مارسيل كولر داخل الأهلي

شاهد أيضاً

بعد طلب كولر تواجده في قائمة مونديال 2025.. قصة الأهلي وصفقة إياد العسقلاني

يدرك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية تدعيم الخط الخلفي في صفوف القلعة …