fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

كولر يرفض بشدة العروض الخارجية لضم الموهوب الجديد في الأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشدة كل العروض الخارجية التي كانت تتطلع لضم موهوب النادي الأهلي صاحب الثلاث رئات، والذي أثبت قدرته على الأداء بشكل متميز للغاية.

وكانت ثمة عروض أوروبية وخليجية تتطلع إلى جس نبض النادي الأهلي بشأن التعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية ما حققه من تميز وإجادة على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً..

عبد القادر جاهز لمواجهة الرجاء المغربي بعد التعافي من الإصابة

بدون مقدمات| صن داونز “يفاجئ” الأهلي بـ4 إجراءات جديدة على مارسيل كولر

برعاية مغربية وموافقة من كاف.. ضربة موجعة للأهلي قبل لقاء الإياب أمام الرجاء

صفقة قوية.. ماذا قال ماجد سامي عن موهوب الأهلي الجديد؟

من أجل استنساخ تجربة تريزيجيه.. الموهوب في الأهلي بموافقة كولر رسمياً

ماذا حدث في مران الأهلي الأحد 23 أبريل؟.. سر قرار عبد الحفيظ وظهور عمر معوض وخطة كولر

قصة الأهلي وأحمد فتوح.. كيف تحول نجم الزمالك إلى رغبة أولى في القلعة الحمراء؟

كواليس تجاهل مارسيل كولر مشاركة أحمد قندوسي في التشكيل الأساسي.. ما السبب؟

وشدد كولر على أنه يحتاج بشدة إلى جهود اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة في ظل التألق الذي عليه والإجادة الشديدة التي يقوم بها في الملعب، بالإضافة إلى قوته البدنية التي جعلته لا يستغنى عنه في خط الوسط.

وكان الزمالك قريباً من التعاقد مع مروان عطية، ولكن النادي الأهلي خطف اللاعب في اللحظات الحاسمة، من أجل تدعيم خط الوسط الدفاعي بلاعب من العيار الثقيل، ما زال نادي الزمالك يندم على عدم ضمه في الميركاتو السابق.

وحذر كولر اللاعبين بشكل عام من الانجراف وراء أية عروض، خاصة أن الموسم مازال طويلاً ولا يوجد وقت حالياً للانشغال بأية أمور خاصة بدراسة العروض أو تقييم اللاعبين الحاليين، وأن التقييم سوف يكون آخر الموسم لتحديد البدائل واستمرار الأفضل من عدمه.

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى إعادة حسم قائمة المعارين مرة أخرى، بعد قرار لجنة التخطيط بضرورة الاطلاع عليها من جديد، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق للحصول على اللاعبين أصحاب الإجادة والثقة والتميز بدلاً من رحيلهم مجاناً.

وكان الأهلي استقر على استعادة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا ليعاون المتواجدين في الصفوف حالياً، لاحتياجه الشديد على الجانب الدفاعي والهجومي المتميز، وذلك بعد الموسم الجيد الذي قدمه مع الفريق.

واستطاع مروان عطية أن ينتزع حب المدير الفني والجماهير، والتي رأت فيه البديل المميز والمناسب للاعبين المصابين في خط الوسط، بل وطالبت باستمراره على الصعيد الأساسي بدون راحة أو جلوس مرة أخرى على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …