fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«قرصة ودن» من موسيماني لنجم الأهلي.. تفاصيل الاستبعاد من رحلة المغرب

يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في استبعاد أحد لاعبي الفريق الأول من الرحلة المتجهة إلى دولة المغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم 30 مايو الجاري، لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا،، حيث من المقرر سفر البعثة اليوم الأربعاء إلى الدار البيضاء.

ويدرس بيتسو موسيماني يدرس استبعاد محمد محمود من قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم الحاجة الفنية له.

وبعد الإعلان عن شفاء ثلاثي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، حظوظ محمد محمود للدخول في قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي ستكون ضعيفة.

وبيتسو موسيماني محمد محمود من المباريات مؤخرا رغم قلة اللاعبين في الوسط بعد إصابة الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، لكن هذا بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على المدرب.

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد رد الفعل الغاضب الذي قام به محمد محمود، قبل مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري التي اقيمت في الجزائر.

وكان يتوقع محمد محمود الحصول على الفرصة بشكل تدريجي في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق خاصة بعد تألقه في مباراة سيراميكا كليوباترا،، ولكنه وجد اصرار من جانب المدير الفني على تجاهل الدفع به في المباريات.

قدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد يكون الاستبعاد من رحلة المغرب، وانضمام محمد محمود لقائمة الأهلي، أولى الخطوات لتطفيش نجم الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …