fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

“قطر القطري وتوقيت حرج وشرط قاتل”.. شوبير يكشف عن تفاصيل أزمة الاهلي وموسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة في ملف أزمة القلعة الحمراء مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ملف تجديد عقده.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك تسريبات متبادلة بين النادي الأهلي، وزوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “هناك غضب داخل القلعة الحمراء وذلك بسبب التسريبات التي تخرج من جنوب أفريقيا، للحديث عن بعض الأمور التي تخص المدير الفني”.

وتابع “زوجة موسيماني ووكيلة أعماله تتمسك بشدة بتجديد عقد المدير الفني في هذا التوقيت مع وضع بعض الشروط القوية”.

وزادت “زوجة ووكيلة أعمال موسيماني اختارت توقيت صعب للغاية خلال فتح ملف التجديد، حيث بعد أن انتهى الفريق من فترة الاعداد وحدد الصفقات والراحلين وقبل انطلاق الفترة الهامة المقبلة قررت مناقشة الأمر”.

وواصل “اختيار زوجة موسيماني لهذا التوقيت يكشف عن خبرتها الكبيرة، وبالمناسبة هي لديها تمسك قوي بفكرة تمديد العقد، في حين لا يفضل الأهلي تجديد عقد موسيماني ويفضل استكمال الموسم المتبقي أولا”.

وكشف “زوجة موسيماني طلبت من إدارة النادي الأهلي، زيادة عقد المدير الفني إلى 140 أو 150 ألف دولار، في حين يتم زيادة عقده في العام الثاني إلى 200 ألف دولار، وفي الموسم الثالث يتم زيادة قيمة عقده إلى 225 ألف دولار”.

وأوضح “زوجة موسيماني طلبت ايضا من إدارة القلعة الحمراءأن يكون هناك شرط جزائي بقيمة المتبقي من عقد المدير الفني وذلك حال إقالته في أي وقت، وهو ما رفضته إدارة النادي الأهلي، قبل أن تتراجع وتطلب وضع شرط جزائي بقيمة 6 أشهر”.

تابع ايضا..

بسبب نجوم الأهلي.. وليد صلاح الدين وعبدالظاهر السقا يهاجمان كيروش رغم الفوز بثلاثية


وأعلن “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يرغب من الأساس في الرحيل رغم الخلافات المالية الحالية مع الإدارة الحمراء، والنادي الأهلي ايضا يرغب في استمرار المدير الفني”.

وزاد “هناك استياء داخل القلعة الحمراء من زوجة موسيماني في بعض الأمور والقرارات منها الإعلان في الإعلام عن التعاقد مع كايلا سلمون محلل الأداء الجديد، دون ترك الأمر لإدارة النادي الأهلي للكشف عنه”.

واختتم “نهاية الأمر هو أن النادي الأهلي يرغب في استكمال الموسم المتبقي مع موسيماني، بينما تضغط زوجته للتجديد بحجة وجود بعض العروض الخارجية على رأـسها عرضا من صفوف قطر القطري”.

 

 

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …