fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

قطر تعرض صفقة هامة على الاهلي ودور الخطيب في عودة كهربا..عروض ديانج وموعد التجديد للسولية ومعلول

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة والصعبة في الفترة المقبلة، بعد حصد لقب السوبر الأفريقي، حيث ينتظر المارد الأحمر العديد من المواجهات القوية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة داخل القلعة الحمراء، وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.

-قطر تعرض صفقة هامة على الخطيب

قال “رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عرض على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، امكانية إقامة النادي الأهلي معسكر في دولة قطر خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى امكانية ايضا خوض مبارياته الودية هناك”.

وأضاف “رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أكد لرئيس القلعة الحمراء أن ملاعب دولة قطر ترحب باستقبال القلعة الحمراء، وقد يدرس الأهلي في الفترة المقبلة استغلال هذه الدعوة، أو قد يستغل ذلك ايضا في الملف الطبي”.

-ملف كهربا

قال “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع محمود كهربا وأشاد بالمستوى الذي يقدمه في التدريبات مع الفريق، ووعد رئيس الأهلي، جناح الفريق بالحصول على مكافأة خاصة في ظل اجتهاده الكبير”.

وأضاف “محمود الخطيب قبل لقاء السوبر الأفريقي، كان قد تحدث مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وأكد له على ضرورة منح بعض العناصر  التي  لا تشارك الفرصة من أجل تقييم مستواهم الفني، وخلال الحديث عن كهربا نال جناح القلعة الحمراء إشادة كبيرة من جانب بيتسو موسمياني والذي يخطط بالفعل في الاعتماد على خدماته بالفترة المقبلة”.

-ملف ديانج

قال “هناك اعتراف من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بوجود اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته اللاعب”.

وأضاف “ولكن الأهلي لم يصله أي عرض رسمي والأمر كله لا يتخطى وجود اتصالات ومحادثات شفيهة فقط”.

-ملف عمرو السولية وعلي معلول

قال “الأهلي لم يفتح حتى هذه اللحظة ملف التجديد للثنائي خلال الفترة المقبلة، ولكن الأقرب هو الحديث عن التجديد للثنائي عقب مباراتي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “لا يزال هناك موسم جديد في عقد الثنائي، ولا يوجد أي أزمة في ملف استمرار وتجديد عقد معلول والسولية”.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …