fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

كاف يحفز الأهلاوي العالمي قبل لقاء الترجي.. وموسيماني يوجه رسالة حاسمة للأعداء

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرار اختيار الأفضل في القارة السمراء بعد مباراة الفريق الأحمر أمام نهضة بركان المغربي في كأس السوبر، والتي توّج بها الأهلي للمرة السابعة في تاريخه على حساب الفريق المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب ستاد “جاسم بن حمد” في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وقرر “كاف” منح صاحب الهدف العالمي محمد شريف نجم النادي الأهلي لقب أفضل لاعب في مباراة السوبر بعد الأداء الطيب والتحرك الإيجابي في أرضية الميدان والسعي بكل جد واجتهاد إلى المرمى في كل مناسبة.

شريف يعيش أفضل فتراته في النادي الأهلي، بعد العودة إلى الفريق من صفوف نادي إنبي، وحسم العديد من الأهداف الهامة للفريق الأحمر، بالإضافة إلى أن قرار “كاف” بمنحه الأفضلية في السوبر يساهم في تقديم دفعة قوية للاعب صاحب الأداء الطيب في الفريق خلال المباريات الهامة المقبلة وأبرزها مبارتي إنبي في كأس مصر، ولقاء الترجي التونسي في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

ويضرب النادي الأهلي موعدين حاسمين مع الترجي التونسي في لقاء الذهاب المقرر 18 يونيو، والعودة في الـ25 من الشهر نفسه، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الفريق التونسي عقبة شباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية، وإطاحة الأهلي بصن داونز الجنوب إفريقي في فعاليات نفس الدور، ليضرب الطرفين نهائي مبكر مع بعضهما البعض في لقائين لا يحتملان أية أخطاء من كلا الطرفين.

من جانبه، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة حاسمة للمنتقدين خلال الفترة الماضية، مشدداً على أنه لا يشغل باله بمثل هذه المهاترات التي لن تؤخر من مسيرة الفريق المهمة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف موسيماني بعد العودة إلى القاهرة عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، وهي البطولة الرابعة للمدير الفني مع الفريق في زمن قياسي، أنه لا يعبأ بأية تصريحات تهدف إلى النقد السلبي، أو تقلل من شأن وقيمة الفريق ككل، لافتاً إلى أنه جاء إلى الأهلي من أجل صناعة المجد وحصد كل الألقاب بلا استثناء وعدم التفريط في أي بطولة في ظل الدعم المتواصل من قبل إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي في موقعة الحسم أمام الترجي.. 5 أسماء حتى الآن

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهائي دوري …