fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يستقر على عدم عودة الهداف للأهلي.. ونجم الفريق يرفض الرحيل عن الصفوف الحمراء

في إطار مساعي النادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من الطراز الفريد خلال الفترة المقبلة، يتطلع عدد من اللاعبين إلى العودة إلى صفوف المارد الأحمر من الإعارات، خاصة أن الأهلي لديه قائمة طويلة من المعارين خارج الفريق منذ الموسم المنصرم، وآخرين في الناشئين يتطلعون إلى التصعيد خلال الفترة المقبلة.

ويرغب بيتسو موسيماني في الاستقرار المبكر على قائمة الموسم الجديد للاعبين، ومعرفة المنضمين إلى الفريق والآخرين الذين سوف يتم الاستقرار على عودتهم، وذلك بعد حسم القائمة الأجنبية التي مازالت تمثل صداع كبير في رأس الجهاز الفني بالكامل.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى عودة أحمد ياسر ريان أحمد اللاعبين المميزين والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وهي القائمة التي تم الاستقرار عليها بشكل مبدئي.

وناقشت لجنة التخطيط موسيماني بشأن الغزال عمرو جمال المعار إلى صفوف طلائع الجيش، والذي كان يتطلع إلى العودة مجدداً إلى النادي الأهلي من أجل المشاركة مجدداً مع الفريق الأحمر، بعد العودة إلى مستواه المعهود والسعي إلى الظهور بشكل مميز مع فريقه الحالي على أمل العودة مرة أخرى.

ورفض موسيماني المقترح، وشدد على أنه ليس في حاجة إلى خدمات الغزال، ولكنه حسم موقفه من ضم مهاجم إفريقي مميز، إذا لم يتثنى الفريق من إنهاء صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي لصالحه، بالإضافة إلى الاستقرار على خط الهجوم المحلي وهو شريف وصلاح وريان.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه مروان محسن مهاجم النادي الأهلي من حسابات موسيماني خلال الفترة الماضية، وعدم الاعتماد على خدماته بجوار والتر بواليا الذي اقترب من الرحيل عن الصفوف الحمراء، بعد عدم المشاركة أو الاعتماد عليه مؤخراً، ليرفض محسن الرحيل عن صفوف الفريق إلى سيراميكا كليوباترا أو الجونة على سبيل الإعارة، ويتمسك بالاستمرار في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة!

ويقدم محمد شريف وصلاح محسن أداء رائع في خط الهجوم، واستطاع الثنائي المميز أن يشكلا خط رعب في الجبهة الأمامية وإحراز العديد من الأهداف خلال المباريات الثلاث الماضية، حيث تألق صلاح وعاد إلى مستواه بعدما قدم أداء طيب وأحرز العديد من الأهداف الحاسمة أمام الزمالك وصن داونز ونهضة بركان المغربي.

يذكر أن الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …