fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

” قلة أدب وغل”.. شوبير يفتح النار ضد هؤلاء بعد إصابة إمام عاشور

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن إصابة إمام عاشور خلال المواجهة التي جمعت بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض إمام عاشور أثناء مشاركته مع النادي الأهلي أمام الإسماعيلي حيث خرج على أثرها لإجراء أشعة أثبتت إصابته بكدمة في أسفل الساق ويحتاج من 7 إلى 10 أيام من أجل العودة للملاعب مجددًا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية ” في الوقت الحالي لما بيحصل عندنا بقى إنه حد يي يتصاب وأقصد بالتحديد مثلا إمام عاشور، واللاعب كان متخوفًا امبارح لما جاتله الإصابة، فالولد قعد يعيط، خايف إن رجل يكون فيها حاجة”.

إصابة مزدوجة.. كيف يجهز الأهلي إمام عاشور لمباراة سيمبا؟ - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وتابع في حديثه” فوجئت الحقيقة بحاجتين، وللأسف الاتنين أسوء من بعض الأولى تتمثل في إدعاء إصابة إمام عاشور بقطع في الرباط الصليبي والثانية تتمثل في حالة كسر في رجله، ماشي هنقولها تحت بند الاجتهاد”.

وأضاف” الأمر الأكثر سوءًا بقا أن هناك دعوات ضد امام عاشور، امام راح الأهلي لعب في الزمالك راح في أي حتة؟ ما خلاص في إيه؟ ، يا جماعة إللي حصل لنا بجد، والله أنا مستغرب جدا إيه كم الغل اللي موجود عند البعض ده”.

وأوضح” هناك بعض الغل بيقولك أصل ده تحفيل، ده ملوش علاقة بالتحفيل ولكن دي قلة أدب على طول كده بوضوح، هي ملهاش حل، غير إن دي قلة أدب وذلك بسبب دعوة البعض على ى حد طب تخيل لا قدر الله لو أن هذا الأمر حصل لك في ابنك في حد عزيز عليك؟ ، أنا مذهول بشكل يخض من اللي بيحصل ده يعني”.

خاص.. تعرف على إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي | كوره نيو

وكان أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي قد كشف في الساعات الماضية عن تفاصيل إصابة اللاعب إمام عاشور نجم وسط القلعة الحمراء مؤكدًا أنه تعرض لكدمة قوية في أسفل الساق خلال مواجهة الإسماعيلي حيث يحتاج لفترة غياب من الفترة 7-10 أيام وبدأ في تلقي العلاج على الفور عقب نهاية المباراة.

وحقق النادي الأهلي فوزًا ثقيلًا على نظيره نادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد على ستاد ” برج العرب” بالإسكندرية.

يتم التصفح الآن..

أحمد شوبير يطلق تصريحات مثيرة عن محمد زعلوك.. ويفضح تصرفات أوسوريو

أزمة مدوية بين الأهلي واتحاد الكرة عقب مواجهة الإسماعيلي.. ما القصة؟

رد رسمي من الأهلي بشأن رحيل علي معلول.. ” اقترب من التوقيع”

علاء ميهوب يطلق تلميحات مثيرة عن الأهلي وصفقة عمر كمال عبد الواحد

موديست وسليم وتاو وإمام ضمن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة مدوية بشأن خطأ كارثي خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي

الاتحاد الإفريقي يوجه مفاجأة مدوية للأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

3 صفقات مدوية داخل الأهلي بفرمان كولر في هذا التوقيت..” كواليس نارية”

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تجهيز برنامج الإعداد للمارد …