fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

قلق للاعب الأهلي بسبب برونو سافيو..وقرار مفاجئ من كولر

ظهر البرازيلي برونو سافيو نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بأداء جيد أثناء مشاركته مساء أمس في مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات مرحلة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي لمدة 4 مواسم قابلة لزيادة إلى موسم اخر في حال رغبة المارد الأحمر بذلك قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار.

وشهدت الساعات الماضية استقرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالنسبة كبيرة الاعتماد مع اللاعب البرازيلي في مركز صانع الألعاب في ظل دقة تمريراته المتقنة ومساعدة زملاؤه بشكل جيد في الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة.

مدرب بوليفار يحسم الجدل بشأن اعتداء برونو سافيو على حكم وإمكانية إيقافه مع  الأهلي - بطولات

قرار كولر جاء بمثابة قلق بالنسبة لبعض لاعبي الأهلي الذين يشغلون ذات مركز برونو سافيو ويأتي في مقدمتهم محمد مجدي أفشة الذي حل بديلاً في مباراة أمس التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ومن المقرر أن يمنح كولر المزيد من المباريات لبرونو سافيو في العديد من اللقاءات المقبلة في ظل ظهوره بشكل جيد في المباراة الرسمية الأولى له مع القلعة الحمراء مع جلوس أفشة على دكة البدلاء لاستعادة لياقته ومستواه المعهود مٌجدداً على عكس الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …