fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

إشادة وتحذير.. أسرار خفية في اجتماع كولر مع نجم الأهلي

اجتمع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع عدد من اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الأحمر أمام الاتحاد المنستيري لكرة القدم بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا بذهاب دور الـ32.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، عقد اجتماع مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم الذي تلقى الإشادة والتحذير في نفس الوقت، حيث شدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة عدم اعتراضه على حكم المباراة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يرحل بشكل مفاجيء ورسمي قبل غلق الموسم بساعات

وشدد كولر على أن الخصم يسعى إلى أن يخسر كل اللاعبين في المباراة، وأن يخرجهم عن شعورهم لأجل تحقيق الطرد بكل قوة، وأن يخسر الفريق لاعباً في الفريق الأحمر من أجل تسهيل المهمة إلى الأفضل.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، لعبدالمنعم أنه معجب بشخصيته في الملعب ويرى فيه المدافع القوي لأن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي ودائم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز بهدف محمد عبد المنعم في المباراة الصعبة التي جمعت الطرفين مساء أمس على ملعب مصطفى بن جنات في تونس، خاصة أنه كان أفضل اللاعبين في المباراة.

وقام كولر أيضاً بتحذير برونو سافيو من اتخاذ أية قرارات من شأنها أن تؤثر على سير اللقاء، أو تجعل حكم المباراة تحفزاً ضد الفريق ككل وضد اللاعب، خاصة في ظل التميز والإجادة التي يقوم بها في الملعب.

وأثنى كولر على أداء اللاعبين بشكل عام، مطالبهم بضرورة أن يستمروا على نفس النهج خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يكون كل اللاعبين ينطلقون بشكل أفضل مما كانوا عليه سابقاً في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي …