fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الزمالك في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين السبت المقبل في بطولة الدوري العام، وسط ترقب شديد من جانب الجماهير لهذه القمة الكبرى.

ومازال النادي الأهلي يعاني من بعض الغيابات على صعيد خط الوسط، بالإضافة إلى غيابات أخرى في مركز الجناح وأبرزها عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، وبرونو سافيو البرازيلي صاحب الامكانيات المميزة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

السحر وتركي أل الشيخ ومحمد صلاح والمنشطات.. تصريحات غريبة من مرتضى ضد الأهلي والخطيب

ويعاني السولية من شد في السمانة منعه عن المباراة الماضية، بالإضافة إلى غياب سافيو لتعرضه إلى كدمة شديدة في الركبة، خاصة في ظل الضغط الكبير للمباريات الكثيرة على صعيد الدوري والكأس.

 

ومن المقرر أن يخضع الثنائي إلى اختبار طبي في الساعات القليلة المقبلة لتحديد موقفهما من المشاركة في المباراة المهمة القادمة في القمة من عدمه.

وظهر السولية في التدريبات، بالإضافة إلى برونو سافيو، من أجل الاستعداد لمباراة الزمالك، وذلك قبل أن يحسم الطبيب موقف الثنائي من المشاركة في المباريات، ومعرفة الموقف بالكامل للإصابة.

ويدخل النادي الأهلي منتشياً بالوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على سموحة بثلاثية، بينما يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على نقاط الريادة من الزمالك الذي يحل إلى المباراة منهزم على الصعيد النفسي لخسارته من بيراميدز في نصف نهائي الكأس.

كواليس هامة في الأهلي:

محمد صلاح يزعج الخطيب ويهدد خط سير الصفقة التي حددها مارسيل كولر.. كواليس لأول مرة

ومن المتوقع أن يضع كولر التباديل والتوافيق من أجل الوضع في الاعتبار عدم مشاركة الثنائي الأساسي معه، حيث يجهز العديد من البدائل القوية، وسط استمرار الاعتماد على عدد من المفاجآت القوية خلال الفترة المقبلة في الجانب الهجومي وخط الوسط.

ولم يقدم سافيو الأداء المنتظر منه في المباريات الماضية، لافتقاده الحماس من جهة، ولخوضه المباريات في مركز ليس مركزه بالمرة، بعد تواجده بعيداً عن خط الوسط وصناعة اللعب، ومركز الهجوم.

ومازال يسعى النادي الأهلي إلى الاستفادة من جهود عمرو السولية الكبرى، بعد تألقه في المباريات الأخيرة، ومساعيه لأن يظهر بشكل أفضل مما عليه دائماً، حيث أنه من خامة اللاعبين المجتهدين أصحاب رمانة الميزان والثقة في الملعب بجانب أليو ديانج.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …