fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

قال سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، إن البداية كانت جيدة للغاية مع اللاعبين وأن بداية المشوار الكبير يبدأ بخطوات واثقة نحو الفوز بقوة، بقوام وصل إلى ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأضاف قمصان في تصريحاته التليفزيونية لـ”أون تايم سبورت” عقب المباراة، أن حسين الشحات لاعب مميز ومخضرم ولديه خبرات، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يمتلكون خبرات كبيرة وقوية.

إقرأ أيضاً:

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

حمدي فتحي إلى بيراميدز.. وكيل ” مسمار” الأهلي السابق يكشف مفاجأة

” فلت منها”.. اتحاد الكرة يزف خبرًا سارًا لـ كهربا قبل مواجهة سان جورج

مدرب الأهلي المثير للجدل “يقترب” من خلافة باتشيكو في بيراميدز

الدوري السعودي| خلاصة قصة عروض الهلال والشباب للتعاقد مع مارسيل كولر

حال حسم حسين لبيب مقعد الرئاسة.. الزمالك يكشف عن أولى ضرباته إلى الأهلي

وأشار المدرب المساعد إلى أن إمام عاشور ورضا سليم وكل اللاعبين الجدد، دخلوا في المود بشكل سريع واستطاعوا أن يندمجوا مع اللاعبين بشكل قوي ومؤثر تجاه التفوق والإجادة.

وأوضح قمصان، أن الفريق الأثيوبي مميز ويمتلك لاعبين في المنتخب الأثيوبي، وأنها من أفضل الفرق التي يمكن أن يخوض الأهلي أمامها المباراة في دور الـ32، لافتاً إلى أن المباراة سوف تكون أفضل استعداد للمباريات المقبلة.

وتابع: الأهلي قادر على تخطي الصعاب بشكل قوي، مهما كانت الأندية التي أمامه، نظراً لأن خيارات السويسري مارسيل كولر كانت صائبة في اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى أنه يحظى بشكل كبير وقوي باللاعبين أصحاب الإجادة والتميز.

وفاز النادي الأهلي على سان جورج الأثيوبي بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يلاقي الفريق نفسه في إياب دور الـ32 على الملعب نفسه، يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء.

ويخطط المدير الفني إلى إراحة اللاعبين المستهلكين والذين سوف يكون لهم دوراً في المباريات المقبلة في الدوري العام والدوري الأفريقي، بالإضافة إلى البطولات الأخرى التي سوف يستمر الأهلي فيها ساعياً نحو التميز.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …