fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قناة أون سبورت تفتح النار ضد نجم الاهلي عقب الفوز على الرجاء.. واللاعب يرد

عن جدارة واستحقاق، حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب السوبر الافريقي للمرة الثانية على  التوالي والثامنة في تاريخه.

 



وتغلب المارد الأحمر على فريق الرجاء المغربي
6/5  بضربات الترجيح بعدما انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل 1/1، ليخطف المارد الأحمر اللقب من قلب العاصمة القطرية الدوحة.

 


وفتحت قناة أون سبورت النار على نجم النادي الاهلي عقب انتهاء لقاء الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 


وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية “هناك لقطة سلبية كبيرة حدثت في مواجهة السوبر الأفريقي وهي اعتراض حسين الشحات بشكل غير لائق على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بعد الخروج من ملعب اللقاء”.

 


وأضاف “يبدو أن حسين الشحات مضغوط بشكل كبير، وكان يسعى للتواجد في الملعب لوقت أطول، وهو ما دفعه للغضب من قرار الاستبدال وجعله يقوم بتسديد زجاجات المياه”.

 


وتابع “ما فعله حسين الشحات يؤكد أنه كان يسعى للمشاركة الأساسية من أجل التواجد في منتخب مصر، وبالمناسبة الشحات لم يظهر بالشكل المطلوب في اللقاء حتى قرر الجهاز الفني بقيادة موسيماني استبداله”.

 


وكشف “الأهلي حقق الفوز نتيجة مجهود فردي، وذلك بعد أن تعامل بيرسي تاو مع الكرة بشكل رائع ولم يسدد في المرمى كما كان متوقع ولكن استطاع بذكاء شديد تمرير الكرة إلى طاهر محمد طاهر”.

 

 

 

شاهد ايضا..

بعد التتويج بالسوبر الأفريقي.. الخطيب يفاجئ اللاعبين بـ3 قرارات قوية

 

 


وفي نفس السياق، أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه كان يتوقع تتويج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي، رغم تقدم الرجاء في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة
.

 

 


وقال جناح النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “كنا نعلم أننا سنتعادل في النهاية، وجمهور الأهلي يمثل لنا داعما كبيرا دائما وكلنا شاهدنا كيف كانوا يملؤون المدرجات بأعداد غفيرة ويشجعوننا حتى النهاية”.

 

 

 


وأضاف “نتمنى أن نراهم في المدرجات بالدوري المصري، وأهدي الفوز لوالدتي بالأخص ولجميع أفراد عائلتي ولطفلي القادم في الأيام المقبلة”.

 

 


يذكر أن النادي الأهلي كان قد نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …