fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

قناة الأهلي تٌعلنها : 6 لاعبين خارج الخدمة مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المحلي..”الصفقة الجديدة أبرزهم”

فجرت قناة النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص احتمالية غياب 6 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في لقاء السوبر المحلي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك المقرر إقامته في دولة الإمارات الشهر القادم.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك في السوبر المصري لموسم 2021/2022 يوم 28 أكتوبر القادم على ملعب ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وبحسب ما أكدته قناة النادي الأهلي أن مباراة السوبر المحلي ستتعارض موعدها مع إقامة لقاء المنتخب المصري الأولمبي بقيادة روجير ميكالي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وسيواجه منتخب مصر الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع بين منتخب بوتسوانا أمام إي سواتيني خلال الفترة ما بين 28 إلى 30 أكتوبر المقبل.

وأفادت قناة الأهلي إلى أنه في حال إقامة مباراة المنتخب الأولمبي في ذاك الموعد فسيتعارض ذلك مع لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي وبالتالي سيفقد المارد الأحمر عدد كبير من اللاعبين وهم مد مغربي ورأفت خليل وحمزة علاء ومحمد أشرف وعربي بدر.

وأيضاً سيغيب الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد،حيث في حال انضمام هؤلاء اللاعبين للمنتخب المصري الأولمبي سيتأكد غيابهم بشكل كامل عن لقاء السوبر المحلي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أعلن عن قائمة المارد الأحمر المحلية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …