fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

في المرحلة الآخيرة..الأهلي يقترب من استعادة صاحب الرئات الـ3

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من استعادة أحد اللاعبين المصابين في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب أحمد نبيل كوكا بات قريباً من المشاركة في التدريبات الجماعية بالنادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الخلفية أدت لغيابه عن باقي مباريات الأحمر في الموسم المنصرم.

ويخوض أحمد نبيل كوكا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية تحت إشرف الجهاز الطبي بالأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.

خطة جديدة.. الأهلي يعود للدوري المصري بدون وسط ملعبه

ويٌعد من أحمد كوكا من اللاعبين الذين ينتظرهم بشدة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عودته للمران الجماعي من أجل تجهيزه بشكل مناسب للمشاركة في المباريات المقبلة وانطلاق الموسم الجديد.

ويأتي ذلك بسبب امتلاك أحمد نبيل كوكا القدرات الفنية والبدنية التي تؤهلة لصناعة الفارق مع القلعة الحمراء بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز فضلاً عن قدرته في اللعب بأكثر من مركز وهم الظهير الأيسر ولاعب خط وسط مدافع ورقم 8 أيضاً وهو ما يٌعطي لكولر أكثر من خيار أثناء الدفع به داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ خططه المستقبلية مع الفريق القاهري.

إقرأ أيضاً 

حقيقة مواجهة ريال مدريد في قطر.. أول رد رسمي من الأهلي على لقاء القرن

خالد الجوادي.. 4 معلومات عن المنضم حديثا إلى جهاز كولر في الأهلي

أخبار الأهلي.. 3 قرارات قوية من جانب مارسيل كولر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

رئيس نادِ يعلن انضمام 7 لاعبين رسمياً للأهلي..أبرزهم خليفة معلول

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …