fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حقيقة مواجهة ريال مدريد في قطر.. أول رد رسمي من الأهلي على لقاء القرن

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء الاعلامية داخل الشارع الرياضي، تفيد بمواجهة النادي الأهلي، لنظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستجمعهما في قطر، على لقب نادي القرن في العالم، على خليفة ما حدث مع الزمالك والهلال السعودي، في مواجهة من العيار الثقيل، في ظل ترويج دولة قطر، لبطولة كأس العالم قطر 2022، والذي سيقام شهر نوفمبر المقبل، على حسب ما تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوم.

ونشر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مباراة بين ريال مدريد والنادي الأهلي، قبل افتتاح كأس العالم لتحديد بطل نادي القرن على مستوى العالم”.

ولم يحدد فرج عامر، ولا التقارير الصحفية التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أي تفاصيل عن المباراة، بشأن الموعد، في ظل اقتراب النادي الأهلي، من خوض العديد من المباريات سواء المحلية أو القارية، بجانب رفض اتحاد الكرة، توقف المباريات في بطولة كأس العالم، واستئناف المباريات المحلية، في الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس تلك المباراة التي روج لها فرج عامر، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن طرفي اللقاء سيكونوا من أفضل الأندية داخل القارة الإفريقية والأوروبية، بجانب اقتراب الأهلي، من الحصول على لقب الأكثر تتويجًا بالنادي الأكثر حصولا على البطولات على مستوى العالم، حيث يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب ويأتي الأهلي في المركز الثاني.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “لا صحة لما تم نشره بشأن مواجهة ريال مدريد في قطر، ولا نعلم عن تلك المباراة شئ، ولم يتم اخطارنا من أحد سواء من اتحاد الكرة، أو الاتحاد الدولي، موضحًا أن كل ما نشر لا أساس له من الصحة”.

وتابعت المصادر: “الفريق واللاعبين والجهاز الفني، الجميع يركز على ضربة البداية، في إفريقيا، والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بجانب التركيز على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، واستعادة الانتصارات والبطولات ومصالحة الجماهير الحمراء، مشيرًا إلى أن غير صحيح مواجهة ريال مدريد في تلك الفترة”.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …