fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

قنوات أبو ظبي الرياضية تكشف مفاجأة مدوية حول سبب عدم نقل مباريات الأهلي مجانًا للجماهير

كشفت قنوات أبو ظبي الرياضية، عن سبب عدم نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر قنواتها المفتوحة بكأس العالم للأندية.

 


وكانت جماهير القلعة الحمراء، أبدت غضبها الشديد من نقل المباراة عبر تطبيق AD SPORT ومنصات المشاهدة فقط، وهو ما أعاق عدد كبير من المتابعين عن مشاهدة المباراة الأولى ضد مونتيري المكسيكي، والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد.

 

وأوضح الإماراتي يعقوب السعدي الإعلامي بالقناة الإماراتية، أن الأمر خارج إطار دولته، وأنها لم تقصد ابعاد جماهير الأحمر عن مشاهدة فريقه.

 

وقال السعدي عقب المواجهة الأولى: “الحقوق الفضائية لم نحصل عليها، ولا توجد قناة في المنطقة تملك حقوق نقل البطولة فضائيًا”.

 

وتابع مفجرًا مفاجأة كبرى: “قدمنا عرضًا لنقل البطولة على البث الأرضي في مصر ولكن تم رفض الطلب ولم نجد خيارًا إلا التطبيق”.


واختتم موجهًا رسالته للجماهير الحمراء قائلًا: “نعد المشاهد المصري والأهلاوي، بأن الوضع سيكون أفضل في المباراة المقبلة”.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يكشف سر فوز الأهلي ضد مونتيري ويهدد بالميراس بشكل علني

 


واستطاع المارد الأحمر، في أن يعبر عقبة بطل كونكاكاف، بعد الفوز بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس، في نصف نهائي البطولة المقامة حاليًا بالإمارات بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من الشهر الجاري.

 


ومن المقرر أن تقام المباراة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

علي لطفي – رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد هاني – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر .

 

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي انطلقت أول أمس بفوز الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي، برباعية مقابل هدف وحيد بالدور التمهيدي.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …