fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كأس العالم للأندية شؤم على ثنائي الأهلي.. ماذا حدث؟

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في أطار استعدادات الفريق الأحمر، لمواجهة سموحة، في الدوري الممتاز، حيث يسعى يأمل الفريق الأحمر في مواصلة الانتصارات والتربع على قمة الدوري الممتاز، لاسيما أن الأهلي يخطط لاقتناص لقب الدوري الممتاز بعد غياب دام موسمين، عن خزينة القلعة الحمراء.

وتعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال التدريبات أمس الجمعة، حيث خضع إلى أشعة وبعض الفحوصات الطبية والبدنية، والتي أثبت نتيجتها قطع في الرباط الصليبي، وغيابه لفترة طويلة عن الأهلي، بجانب كأس العالم للأندية.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الاخبار والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى إصابة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، نتيجة تدخل من قبل محمود كهربا، زميله داخل الفريق الأحمر، على حسب ما أشارت له التقارير الصحفية، بشأن إصابة أكرم.

وقام أكرم توفيق لاعب الأهلي، بتبرئة زميله محمود عبد المنعم كهربا مما يتردد حول تعمد الأخير بإصابته بعدما تداخلا معًا في كرة مشتركة على هامش تدريبات الفريق، وهي التي سقط على إثرها أكرم على الأرض وأثبتت الأشعة إصابته بقطع الرباط الصليبي.

وكتب أكرم عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، “الحمد لله رب العالمين آولًا وأخيرًا ، ثانيًا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة اسمها كدة مفيش أي التحام بيني وبين كهربا دا قدر تاني قدر والقدر مفيهوش مفر، أنا طول عمري عارف إن الدنيا دار اتبلاء وأنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله ماشاء فعل، وثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل”.

ويعد كأس العالم للأندية، شؤم على ثنائي الأهلي، أكرم توفيق، وبيرسي تاو، وذلك بعد أن تردد في الساعات الأخيرة، غياب بيرسي هو الأخير عن كأس العالم نتيجة الإصابة التي تعرض لها في الخلفية، خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وغيابه شهر ونصف.

ويغيب الثنائي أكرم توفيق وبيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن منافسات كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد غيابهما عن المونديال الماضي، بعد تعرض أكرم توفيق لنفس الإصابة خلال مشاركته ببطولة أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بجانب غياب بيرسي تاو هو الأخير، عن المشاركة في كأس العالم الموسم الماضي، بسبب إصابته العضلية.

وأصبح ثنائي الأهلي، كلما أقتراب كأس العالم للأندية، يتعرضا للإصابة، ويغيبون عن المونديال، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعمل جاهدًا لتجهيز محمد هاني، خلال الفترة الحالية، لتعويض غياب أكرم توفيق.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …