fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كارتيرون يتخذ قراراً مفاجئاً في مسيرته مع الزمالك.. والإدارة تحسم مصير نجم الفريق بعد طول انتظار

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قراراً مفاجئاً في مسيرته الكروية في صفوف الفريق الكروي الأول، بشأن تواجده خلال الفترة المقبلة.

 

وفوجئت إحدى الأندية الخليجية برفض كارتيرون بشكل صادم عرضاً مغرياً للانتقال إلى صفوفها خلال الفترة المقبلة لبدء انطلاقة جديدة.

 

 

ويعاني نادي الزمالك من بعض الصعوبات المادية والأزمات الخاصة بإيقاف القيد، ورغم ذلك تمسك المدير الفني بالبقاء لفترة إضافية مقبلة في الصفوف البيضاء.

 

 

وقرر نادي الزمالك تجديد تعاقد باتريس كارتيرون مؤخراً من أجل حمايته من أية أخبار أو تواتر أنباء قد تؤثر على اللاعبين بشأن الرحيل إلى الخارج.

 

وقد يرحل كارتيرون لأي من الأندية بعد دفع الشرط الجزائي في تعاقده، ولكن المدير الفني الفرنسي قرر الاستمرار وخوض تجربة أخرى مع الفريق الأبيض.

 

 

ويرغب كارتيرون في الجمع بين كافة البطولات في الزمالك، والمنافسة على بطولة كأس مصر بكل قوة، وتقديم أداء طيب في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويتطلع نادي الزمالك إلى الوصول لمنصات التتويج بأقل الامكانيات، وبعد الأزمة الطاحنة التي يمر بها النادي، والتي كشف عنها حسين لبيب رئيس النادي منذ أيام قليلة.

إقرأ أيضاً:

الرسالة وصلت.. كارلوس كيروش يخمد 3 فتن في منتخب مصر وثنائي الأهلي في خطر

 

وفتح نادي الزمالك باب التبرعات لدعم عشاقه ومحبيه من كل مكان بالأموال، في ظل انخفاض العوائد داخل الخزينة، وعدم دفع المحال التجارية للأموال، وتحريض البعض على عدم دفع الأعضاء الاشتراكات السنوية.

 

 

وكشف لبيب عن عدة أمور صعبة يمر بها نادي الزمالك، أبرزها أزمة إيقاف القيد لفترتين، والتي سوف يسعى الفريق الأبيض لحلها بالاستئناف المقدم إلى المحكمة الرياضية الدولية.

 

من جهة أخرى، مازال كارتيرون يطالب رئيس النادي بالحصول على الصفقات المميزة على الصعيد الهجومي، على أمل حل أزمة إيقاف القيد من المحكمة الرياضية.

 

ورفض المدير الفني لنادي الزمالك التفريط في المدافع محمد عبدالغني، وقرر رفض العروض الكثيرة التي وصلت إلى اللاعب عبر وكيله.

 

 

ويرغب كارتيرون استمرار اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف البيضاء مجدداً، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات بدنية جيدة تساعد الفريق على تحقيق طموحاته خلال الفترة المقبلة.

 

 

ومن المقرر أن يعير الزمالك الصفقات الجديدة لمدة موسم إذا تأكد إيقاف القيد بشكل نهائي، حيث قام النادي بتأمين اللاعبين وموقفه بعقود ثلاثية مبرمة بين كل الأطراف لضمان حقه.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …