fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قرار فوري من موسيماني للاعبي الأهلي في التدريبات الجماعية وغياب 6 لاعبين عن السوبر بشكل رسمي

اتبع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهج جديد خلال تدريبات الفريق الجماعية، قبل مواجهة طلائع الجيش بكأس السوبر المصري.


وحرص المدرب الجنوب إفريقي، على تخصيص فقرة خاصة في المران الجماعي للتدريب على ركلات الترجيح، بالمران الذي يقام بالإسكندرية.


ويأتي قرار التدرب على ركلات الترجيح، بناءً على رغبة الجهاز الفني بإقامة معسكر سري للمارد الأحمر، على ركلات الترجيح، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء غد الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري عن الموسم الماضي.


ومن المنتظر أن يتدرب الأهلي على ركلات الترجيح في معسكره الذي يفرض عليه سرية كبيرة، تحسبًا لانتهاء مباراة طلائع الجيش بالتعادل.


ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين وحال التعادل سيجرى بعدها اللجوء لوقت إضافي، وفي حال استمرار المباراة بالتعادل، سيحتكم الفريقان لركلات الترجيح، لحسم الفائز بلقب السوبر المحلي عن الموسم الماضي.


ويخوض المارد الأحمر مباراة السوبر المصري، بعدما توج بلقبي الدوري وكأس مصر في الموسم قبل الماضي، بينما يلعب الفريق العسكري بصفته وصيف الكأس.

إقرأ أيضًا:

عاجل| تاو يزف خبر سعيد لجماهير الأهلي ويتواجد في مواجهة الجيش بالسوبر

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية أمام فريق بتروجت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يخوض مباراة ودية ثانية الخميس الماضي أمام المقاولون العرب، على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


وتقرر أن يغيب عن الأهلي في مباراة طلائع الجيش بالسوبر كل من بيرسي تاو ومحمود متولي، بسبب الإصابات، بينما تم استبعاد محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجايي وأحمد كوكا، وفقًا للرؤية الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وضمت القائمة التي ستخوض مباراة السوبر 27 لاعبًا، اختارها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقب تدريب الخميس الماضي، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وقفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …