fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

كارتيرون يجهز مفاجأة سيئة للأهلي ويوجه إنذار شديد اللهجة لموسيماني

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والحالي لنادي الزمالك، إنذاراً شديد اللهجة للنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشدد كارتيرون في جلسة سرية مع الجهاز المعاون، نقلها أحد المصادر وثيقة الصلة، أنه يتطلع إلى هز ثقة الأهلي في نفسه منذ بداية المباراة، والدخول في معترك شديد يجعل اللاعبين في اضطراب، ويتطلع إلى هز الشباك من الدقيقة الأولى، واللعب بأسلوب الضغط من بعيد وقريب.

خطة محكمة

ويعكف كارتيرون على وضع خطة محكمة مع الجهاز المعاون، تجعل اللاعبين في حالة توازن على الصعيد الهجومي والدفاعي، مع تأمين خط الوسط والاعتماد على الأخطاء التكتيكية من قبل اللاعبين المخضرمين، من أجل إيقاف زحف لاعبي الفريق الأحمر وانطلاقاتهم الخطيرة من الخلف للأمام.

وشدد المدير الفني الفرنسي للجهاز المعاون، على أنه يجب تجهيز إحصائيات فنية عن كل لاعبي النادي الأهلي الأساسيين والآخرين المتواجدين على دكة البدلاء، من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية للتشكيل الذي سوف يواجه به الفريق الأحمر.

إنذار شديد

ووجه كارتيرون إنذار شديد اللهجة، إلى موسيماني تحت شعار أنه سوف ينتقم مما حدث في الزمالك بمباراة نهائي القرن الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة الفريق الأبيض للبطولة.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه في كامل الجاهزية الفنية للقاء بشكل خاص، ولحصد بطولتي الدوري العام وكأس مصر من الأهلي مهما كلفه الأمر، حيث يقوم بشحن اللاعبين من الآن للمباراة المقررة يوم 18 أبريل الجاري ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أسهم مضادة

من جهة أخرى، يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبرى للاعبين، والاعتماد على التوليفة الأهم للمباراة الكبرى، حيث يعتمد على اللاعبين غير الأساسيين أمام النصر في مستهل مشوار البطل وحامل اللقب بالمباراة المقررة مساء الأربعاء المقبل.

ويتطلع المدير الفني للأهلي إلى معرفة الملاحظات الخاصة باللاعبين الذين على استعداد لمواصلة التألق أمام الزمالك، وفرز اللاعبين الآخرين الذين سوف يبقون على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر “يشعل” المؤتمر الصحفي على التوانسة.. ويطلق رسائل نارية قبل لقاء الترجي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام …