fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مفاجأة كبرى للموهوب وقرار بالاعتماد على المستبعد وأزمة جديدة تهدد الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، تجهيز لاعب الفريق المستبعد للمشاركة أمام النصر في مستهل مشوار البطل في دور الـ32 في كأس مصر.

وقرر موسيماني أن يكون محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق من العناصر الأساسية المشاركة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين يوم الأربعاء المقبل، ولم يتحدد ملعبها حتى الآن.

أزمة الملعب

وتدور في الأفق أزمة كبيرة بشأن ملعب المباراة القادمة للأهلي، حيث قرر الأهلي مخاطبة اتحاد الكرة في أكثر من مرة لنقل المباراة إلى القاهرة وعدم انطلاقها في الإسكندرية.

واستند الأهلي في شكواه على أن الفريقين من القاهرة، ولا توجد أية جدوى من نقل المباراة إلى الإسكندرية، وعلى أثره تضامن نادي النصر مع الأهلي من حيث المبدأ.

وتمسك النادي الأهلي، باتخاذ قراره السابق، بضرورة خوض المباراة في القاهرة، وعدم جدوى الانتقال إلى الإسكندرية، خاصة أن الفريق سوف يواجه الزمالك يوم 18 أبريل الجاري في القاهرة.

طلب هام

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي بالاعداد البدني والفني والذهني لكهربا حتى تكون مشاركته أمام النصر بروفة لمباراة الزمالك، ومعرفة إذا كان سيتم الاعتماد عليه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وشدد موسيماني على ضرورة تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل ليشارك بشكل فاعل وأساسي أمام الفريق الذي سوف يعتمد في مواجهته على اللاعبين البدلاء، وإراحة الأساسيين.

وعد الموهوبين

ووعد موسيماني ناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن بالمشاركة في المباراة، وإراحة اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم عمرو السولية، ومحمد مجدي “قفشة”، والإبقاء على أليو ديانج في المباراة بصفته عنصر الخبرة المتواجد مع اللاعبين في خط الوسط.

وعقد موسيماني جلسة سابقة مع ماهر من أجل الحديث عن أهمية تواجده في المباريات المقبلة، وسط غضب كبير من قبل اللاعب بعد عدم الأخذ في الاعتبار وعد موسيماني له وإخراجه من القائمة النهائية للفريق بعد الوصول إلى أرضية الملعب أمام سيمبا التنزاني.

يأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه موسيماني اللقاء المقبل وعينه على لقاء القمة الذي يتطلع فيه إلى الحصول الثلاث نقاط الهامة، وتأكيد الريادة والقوة والثقة التي عليها الفريق أمام الفريق الأبيض، خاصة أنها المواجهة الأولى بعد القاضية الإفريقية بأقدام “قفشة”.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …