fbpx
السبت , 4 مايو 2024

رحيل موسيماني عن الأهلي عقب لقاء الزمالك لقيادة جنوب أفريقيا.. تفاصيل نارية

ينتظر النادي الأهلي مواجهة مرتقبة يوم 18 أبريل المقبل أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحلم النادي الأهلي، بتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الاقتراب من الصدارة، حيث يأتي الزمالك في المركز الأول برصيد 33 نقطة وذلك بعد خوض 14 لقاء في مسابقة الدوري الممتاز.

في حين يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وذلك بعد خوض 11 لقاء، بعد أن تأجلت بعض المباريات لظروف مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وارتبط بيتسو موسيماني في الساعات الماضية، بخطوة تدريب منتخب جنوب أفريقيا، ورغم تأكيدات المدير الفني برغبته في البقاء مع القلعة الحمراء من أجل مواصلة حصد الألقاب والبطولات مع الفريق، ولكن شهدت الساعات الآخيرة بعض المتغيرات.

وقال الإعلامي والصحفي المميز خالد الإتربي عبر برنامجه “صوت أهلاوي” على اليوتيوب، أن بيتسو موسيماني قد يفكر في خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك حال وصول ظهور المارد الأحمر بشكل غير جيد في لقاء القمة، وانتهاء اللقاء بنتيجة سلبية.

وأضاف رئيس تحرير القسم الرياضي في جريدة الشروق “موسيماني يتابع كل ما يكتب عنه عبر السوشيال ميديا، من انتقادات وقد يفكر في خطوة عدم البقاء في القلعة الحمراء، حال حدوث تعثر في مواجهة الزمالك القادمة، ولكن حال ظهور الفريق بشكل مميز خلال المواجهة وتحقيق الفوز سيستمر على رأس القيادة الفنية للأهلي”.

وتابع “عندما تواصل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، مع بيتسو موسيماني أكد له رغبته في البقاء، وعدم وجود عرض رسمي رغم تواصل البعض من الاتحاد الجنوب أفريقي لجس نبضه بشأن قيادة منتخب جنوب أفريقيا”.

وزاد “اذا ابلغ بيتسو موسيماني الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم برغبته في قيادة منتخب بلاده، سوف يتم ارسال عرض رسمي له لقيادة منتخب جنوب أفريقيا، وقد يكون الطريق ممهد أمامه للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

وكان بيتسو موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية من قيادة القلعة الحمراء، لحصد الثلاثية في الموسم الماضي، بعد التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، كما تمكن بيتسو موسيماني من قيادة القلعة الحمراء لحصد برونزية مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

 

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …