fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عبدالحفيظ يطلق التحذير الأخير لنجم الأهلي ويطالبه بعدم تكرار هذا الخطأ!

وجه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي تحذير شديد اللهجة ضد لاعب القلعة الحمراء وقائد الفريق بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه أمام سيمبا التنزاني في اللقاء الذي جمع الطرفين منذ أيام سابقة وانتهى بالتعادل بهدف لكل فريق وصعود الأهلي إلى دور الثمانية بشكل رسمي.

ووجه عبدالحفيظ التحذير الشديد إلى القائد والحارس محمد الشناوي على ما بدر منه أمام حكم المباراة مصطفى غربال، إثر الاعتراض عليه نتيجة التدخل العنيف من لاعب سيمبا التنزاني تجاهه، عبر ضربه أثناء خروجه في الـ6 ياردة للزود عن مرماه.

اعتراض شديد

وقام الشناوي بالانطلاق نحو غربال في واقعة هي الأولى من نوعها للحارس، حيث انفعل على حكم المباراة نتيجة عدم احتساب ركلة حرة مباشرة لصالحه إثر احتكاك مهاجم سيمبا تجاهه بالكوع في وجهه، دون أن يحتسب الحكم أية خطأ ضد اللاعب المخالف.

وأسفر اعتراض الشناوي عن حصوله على كارت أصفر، بينما حذره غربال من الاعتراض مجدداً عندما استمر الحارس في الأمر، حتى لا يحصل على كارت أحمر ويتم طرده خارج المستطيل الأخضر.

تعجب كبير

وعقد مدير كرة النادي الأهلي، جلسة مع لاعب النادي الأهلي، محذره من تكرار مثل هذه الأمور، خاصة أن الفريق سوف يمر على مباريات كبرى في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحديداً دور الثمانية الذي لا يقبل أية أخطاء.

وثمّن عبدالحفيظ في الوقت نفسه، التعليمات التي يقدمها حارس الأهلي للاعبين خلال الفترة المؤخرة بصفته الأبرز والقائد في الملعب، ولكن بدون انفعال قد يتسبب في خروجه عن حالة التركيز التي يجب أن يكون عليها طوال المباراة.

استعداد وتأهب

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة الفريق أمام النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى لقاء القمة المقرر بين الأهلي والزمالك الأحد المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

ويقدم الأهلي أداء باهت في المباريات الأخيرة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، فضلاً عن الإجهاد البدني الكبير والملحوظ على أداء اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات الذي واجه اللاعبين وتلاحم المواسم بشكل غريب للغاية.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …