fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رسمياً.. الأهلي يشكو لاعب الزمالك لاتحاد الكرة بعد الأزمة الأخيرة والإيقاف في انتظاره

تشهد الساعات القليلة المقبلة تقديم النادي الأهلي شكوى رسمية ضد لاعب نادي الزمالك الذي قام بأفعال غير أخلاقية يندى لها الجبين في قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية لعام 1999م.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن  النادي الأهلي سوف يتقدم خلال الساعات القليلة المقبلة بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تجاوز لاعب الزمالك إمام عاشور، بعد التجاوز السافر الذي قام به اللاعب ضد نادي الأهلي ورموز الكيان الكبير.

فوز مزعوم

واحتفل عاشور بعد لقاء الأهلي أمام الزمالك في نهائي الجمهورية والذي انتهى بهدفين لهدف وحيد لصالح النادي الأهلي، ظناً منه أن الفريق فاز على الأهلي وحصد درع البطولة، ولكن الحقيقة جاءت عكس ذلك.

وتطاول اللاعب الناشيء بشكل بذي ومشين في فيديو مصور له على مواقع التواصل الاجتماعي في غرفة الملابس يحتفل من خلاله بالفوز المزعوم على النادي الأهلي، عبر التطاول على الجماهير وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومهاجمه رموز الكيان الذين يتجاوز عمرهم عمر أجداده!

قلة أدب

واستمر اللاعب في احتفاله مع اللاعبين الصاعدين في صفوف الزمالك، بشكل مشين للغاية، ما تسبب في غضب أعضاء مجلس إدارة الأهلي والجماهير الحمراء، مشددين على ضرورة اتخاذ إجراء قانوني رادع، يمنع أي لاعب آخر من التطاول السافر على رموز نادي الأهلي وجماهيره الغفيرة.

ووصف المصدر ما بدر من اللاعب بـ”قلة تربية”، وأن الأهلي بصدد الحفاظ على حقوقه القانونية بعدما بدر من اللاعب صغير السن، وأنه يثق في تطبيق اللائحة عليه، مثلما حدث قبل ذلك مع أحد لاعبي الزمالك الذي تطاول بإشارات بذيئة على جماهير الأهلي في إحدى مباريات القمة.

وتقول اللائحة إنه في حالة التعادل في النقاط بين فريقين، فإنه يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة، وليس فارق الأهداف طوال مشوار بطولة الدوري، ولكن قرر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إجراء مباراة فاصلة بين الطرفين يوم 20 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد احتفال الفريقين عقب الفوز في بادرة هي الأغرب من نوعها، رغم فوز الأهلي بهدفين لهدف وحيد على الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الطرفين اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …