fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قرارات نارية وهامة في اجتماع مجلس إدارة الأهلي بقيادة الخطيب وموسيماني يتخذ إجراء جديد!

اصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، عدة قرارات برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الاجتماع الذي جرى اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

وناقش مجلس الادارة العديد من الملفات والقرارات الهامة التي تخص النادي، ويسعى إلى تحقيقها خلال الفترة الجارية، حيث اتخذ العديد من القرارات الهامة وعلى رأسها التالي:

قرر المجلس إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان للمستشار محمود فهمي، تكريمًا له عن حجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن، خاصة أنه قدم المزيد من العطاء والجهد إلى الصفوف الحمراء.

كما وافق المجلس على توفير خدمات وأنشطة لأبناء النادي من ذوي الهمم، وذلك من أجل اكتشاف وتأهيل مهاراتهم، بالتعاون مع المتخصصين في المجال، بالإضافة إلى تنظيم حملة إعلامية في هذا الصدد.

وأبدى المجلس الموافقة على شراء أجهزة تدريب لرفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين، بالإضافة إلى الموافقة على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي، وإنشاء أكاديمية للسلة في كفر الشيخ.

ووافق المجلس على إنشاء أكاديميات عديدة في كافة الألعاب الرياضية في السلة واليد والطائرة وألعاب القوى بالتعاون مع مركز شباب حلوان، وذلك في إطار المسئولية الاجتماعية والرياضية التي يحرص عليها الأهلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لتنفيذ استراتيجية جديدة بتأجيل عودة اللاعبين المعارين لأجل غير مسمى حتى نهاية الموسم والاستقرار على التمسك بكل العناصر المتواجدة حالياً في الصفوف.

ورفض المدير الفني للأهلي تحديد قائمة المعارين، إلا بعد انتهاء الموسم بالكامل، والخلاص من ضغوط مباريات أبريل المقبلة، والتي لن تقبل القسمة على اثنين، حيث تبدأ بمواجهة النصر في مستهل مشوار كأس مصر، وبعده مباراة الزمالك، إلى لقاء الجونة في نهاية الشهر.

ومنح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يستأنف اللاعبين العجلة مرة أخرى استعداداً للقاء النصر في بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يستقر موسيماني على الدفع باللاعبين الصغار وبدلاء الدكة، من أجل إراحة أصحاب الخبرة لمعترك لقاء الزمالك المقرر الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

عرض خليجي يهدد استقرار الساحر داخل الأهلي وكولر يحسم مصيره من الرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …