fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اتحاد الكرة يفاجيء الجميع ويتخذ قرار جديد وغريب بشأن مباراة الأهلي والزمالك!

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري الجمهورية 99 للفصل في معرفة بطل الدوري العام.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء 20 أبريل الجاري، موعداً لإقامة مباراة الفريقين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جاء ذلك على أعقاب الاختلاف على اللائحة التي تنظم دوري الشباب، حيث كان مقرراً لها أن تكتفي بالاحتكام للمواجهات المباشرة مثلما تقرر من قبل، وليس فارق الأهداف، ولكن الأمور آلت بشكل آخر.

واعترض الزمالك على اللائحة التي وصلته الموسم الجاري، وقرر اتحاد الكرة إقامة مباراة فاصلة لإنهاء الأزمة الجارية حالياً.

وفاز النادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم، وأسفر عنها حالة كبيرة من الجدل، حيث احتفل الفريقين بالبطولة، في مشهد غريب على الكرة العالمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه اتحاد الكرة اتخاذ إجراء آخر منعاً للاحتقان بين الجماهير، وإقامة مباراة فاصلة بين الطرفين، حتى لا يتسبب الأمر في أزمة كبرى.

وكان يظن الزمالك أنه فاز بعد تفوقه في فارق الأهداف، بينما احتفل لاعبو الأهلي بناء على اللائحة الصحيحة، والتي تؤكد أن الاحتكام في حالة التعادل في النقاط إلى المواجهات المباشرة بين الطرفين.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه اتحاد الكرة أن يتم اللجوء للائحة الثانية، وسط جدل وتخبط إداري رهيب، وسخط من قبل جماهير السوشيال ميديا على الحالة المتردية التي وصلت إليها الأوضاع الكروية، حيث أن الفريقيان يحتفلان، ومجالس الإدارة معها لائحة وأخرى تمتلك لائحة أخرى.

ولم يبدي الأهلي اعتراضه على الجدل الذي حدث، مشدداً على أن الموقف برمته في يد اتحاد الكرة، وأن لاعبيه جاهزون لأية أمور قد يتم اتخاذها في القريب العاجل.

وتقام المباراة الفاصلة يوم الثلاثاء بعد المقبل الموافق 20 أبريل بعد مباراة القمة للفريق الكروي الأول بيومين، حيث يواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل في القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري العام، في مباراة هامة ونارية بين الطرفين، كونها أول مواجهة سوف تجمعهما بعد بطولة “القاضية” الإفريقية التي حصل عليها الأهلي في نوفمبر الماضي، وتوّج بالنجمة التاسعة.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …